وصل إلى الكويت في الواحدة من ظهر أمس، رئيس الاتحادين الآسيوي والبحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم، وكان في استقباله بقاعة التشريفات الأميرية بمطار الكويت الدولي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة المدير العام اللواء فيصل الجزاف ونائب مدير الهيئة لشؤون الرياضة د. حمود فليطح، ورئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الشيخ طلال الفهد، وعدد من رؤساء وأعضاء الأندية الرياضية.

Ad

وسيحظى بن إبراهيم بشرف لقاء سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد اليوم.

وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي أنه قدم إلى الكويت من أجل تقديم الشكر لقيادتها وشعبها والقائمين على رياضتها لدعمه ومساندته في الانتخابات التي أجريت مؤخراً بمقر الاتحاد بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، مضيفاً أن تحديات كبيرة تنتظره في الفترة المقبلة.

من جهته، وجه الشيخ طلال الفهد شكره إلى بن إبراهيم لزيارته للكويت، وإتاحة الفرصة لأبنائها لتقديم التهنئة له بعد الفوز بانتخابات الرئاسة للاتحاد القاري، معرباً عن سعادته لفوز واحد من أبناء الدول الخليجية بهذا المنصب مجدداً.

وكان بن إبراهيم عقد مؤتمراً صحافياً بفندق جي دبليو ماريوت، على هامش حفل الاستقبال الذي أقامه له اتحاد الكرة خلال الفترة من الساعة السابعة إلى التاسعة من مساء أمس.