مدربو طائرة القادسية وكاظمة والكويت مستمرون

نشر في 24-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 24-05-2013 | 00:01
No Image Caption
بدأت بورصة المدربين واللاعبين المحترفين في فرق الكرة الطائرة المحلية في العمل من جديد، مع قرب نهاية الموسم الحالي، الذي سيسدل الستار على آخر بطولاته الخميس المقبل، في ختام بطولة كأس الاتحاد لفرق الدرجة الأولى.

وبالنظر إلى مدربي فرق المقدمة نجد أن إدارة نادي القادسية، بطل الدوري الممتاز هذا الموسم، هي الأسرع في الاستقرار بعد أن جددت التعاقد مع مدرب النادي الكرواتي رادوفان للموسم الثاني على التوالي، بعد ظهور الفريق بشكل جيد.

ويعكس التجديد مدى تأثيره الايجابي على أداء اللاعبين، لكن مازالت الإدارة تخوض مفاوضات جادة مع المحترف الفرنسي اكسافير، من أجل التجديد معه في ظل وجود إغراءات للاعب عن طريق متعهد في أوربا للانتقال إلى أحد الأندية المحلية التي تنافس الأصفر.

كاظمة يبحث عن محترف

أما فريق كاظمة، الذي توج بلقب بطولة الاتحاد، وخسر الدوري الممتاز بعد احتكاره في المواسم الثلاثة الأخيرة، فقد جدد التعاقد مع جهازه الفني بالكامل، وعلى رأسه المدرب الصربي الكسندر للموسم الخامس على التوالي، لكنه يبحث عن محترف جديد خلفا للبحريني فاضل عباس الذي رفضت إدارة نادي المحرق تجديد إعارته للبرتقالي للموسم الثاني على التوالي.

الكويت يسعى لتغيير محترفيه

من جانبه، سيبقى مدرب فريق الكويت التونسي محمد كعبار على رأس الجهاز الفني للفريق للموسم الثاني على التوالي، تنفيذا للعقد المبرم معه منذ توليه المهمة مع الأبيض، وعلمت "الجريدة" من مصادر مطلعة أن إدارة الفريق تنوي عدم التجديد للمحترفين الأميركي ديفيد ماكنزي والتونسي حمزة الرزقي، وتبحث عن محترفين جدد لدعم صفوف الأبيض في الموسم المقبل.

back to top