وافقت لجنة محافظة الجهراء في المجلس البلدي، في اجتماعها أمس، برئاسة المهندس عبدالله فهاد، على طلب وزارة الكهرباء والماء تخصيص محطة تحويل رئيسية غرب موقع سوق الخضار في الصليبية، وأجلت مشروع مبنى محكمة الأحداث في المنطقة ذاتها.

Ad

وقال فهاد، عقب الاجتماع، إن اللجنة وافقت أيضا على طلب إعداد تقرير عن مدى إمكانية فرز القسيمة رقم 3 من القطعة 31 بالجهراء، كما وافقت على طلب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية توسعة موقع مسجد متعب الخرينج في الصليبية الزراعية.

وأضاف أن اللجنة وافقت على طلب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تخصيص موقع مسجد ومواقف للسيارات بمنطقة القيروان قطعة 3 بمحافظة الجهراء، كما وافقت على طلب وزارة المواصلات "زحزحة" الموقع المخصص لإنشاء محطة تقوية الإرسال والاستقبال في الصليبية على الدائري الخامس.

وأجلت مشروع مبنى محكمة الأحداث في الصليبية، حتى تزويدها بالمخططات، ومخاطبة المخطط الهيكلي للرد على اقتراحات الاعضاء، وكتابة تقرير عن هذه المقترحات، كما اجلت مناقشة الرغبة السامية لسمو أمير البلاد في إنشاء مستشفى الجهراء.

واجلت كذلك إنشاء مراكز ثقافية ومسرح في كل محافظة، وإنشاء دار للأوبرا في محافظة العاصمة، وطلبت تقريرا عن طلب الموافقة على انشاء معمل لإنتاج الألبان ضمن القسيمة رقم 146 بمنطقة الصليبية.