السالمية شكَّل لجنة خماسية لوضع النظام الأساسي

نشر في 11-06-2013 | 00:02
آخر تحديث 11-06-2013 | 00:02
No Image Caption
لجنة خماسية شكلها السالمية لوضع النظام الأساسي للنادي خلال أكتوبر المقبل، في وقت أتم النادي تعاقده مع المدرب الروماني ميهاي لتدريب فريق الكرة لمدة عام.
شكل مجلس إدارة نادي السالمية لجنة خماسية لوضع النظام الأساسي الخاص بالنادي تتكون من د. عبدالعزيز حافظ والشيخ عذبي خالد اليوسف ومحمد البريكي وسعود السالم ومحمد جاسم.

وجاء تشكيل اللجنة بمقترح من أعضاء الجمعية العمومية للنادي طارق عيدان وحمد الأنصاري وسعود السالم، وهو المقترح الذي عرضه مجلس الإدارة على أعضاء الجمعية العمومية خلال اجتماعها العادي مساء أمس الأول بمقر النادي، ولاقي موافقة الأعضاء، الذين اعتمدوا أيضاً التقريرين المالي والإداري للسنة المالية المنتهية.

اليوسف: اجتهادات صحافية

ووجه رئيس مجلس إدارة نادي السالمية الشيخ تركي اليوسف شكره إلى أعضاء الجمعية العمومية على اعتماد التقريرين المالي والإداري، والموافقة على تشكيل اللجنة الخماسية، بجانب تفويض مجلس إدارة النادي لتعيين مراقب للحسابات.

وأشار اليوسف إلى أن اللجنة الخماسية ستنتهي من عملها بوضع النظام الأساسي خلال أكتوبر المقبل، علماً بأن المهلة التي تم منحها للأندية لإنجاز النظام الأساسي تنتهي يوم 28 نوفمبر المقبل.

ومن جانب آخر، نفى اليوسف أن ثمة اختلافات بين المدرب الروماني ميهاي ومجلس إدارة النادي، مشدداً على أن توقيع ميهاي عقداً يتولى بموجبه مهمة تدريب الفريق لمدة عام تم في سهولة ويسر.

وتابع بأن "الاجتهادات الصحافية جعلتنا نضم جميع اللاعبين الكويتيين خلال الفترة الماضية، بمن فهيم لاعب القادسية علي الشمالي وهو أمر غير صحيح، وكذلك أوجدت حالة من الخلاف والاختلاف بين النادي والمدرب، وفضلنا من جهتنا الصمت تجاه هذه الاجتهادات، علماً بأن النية تتجه إلى تجديد إعارة اللاعبين عبدالرزاق البطي (الكويت)، وفايز بندر وعمر بوحمد (القادسية)".

واختتم اليوسف كلامه مؤكداً أن النادي مازال يدرس العديد من السير الذاتية للاعبين أجانب لضم لاعبين بجانب الأردني عدي الصيفي والسنغالي مرتضى فال، لافتاً إلى أن النادي حقق حتى الان في كأس التفوق 128 نقطة بفارق 26 نقطة عن الموسم الماضي.

الهويدي: مفاجأة خلال يومين

من جانبه أشار عضو مجلس إدارة النادي ورئيس جهاز الكرة جاسم الهويدي أن الجهاز الإداري للفريق لن يشهد تغييرات إلا في منصب مدير الفريق فقط حيث سيحل عادل يوسف بدلاً عن حسين الخضري، مضيفاً أن ميهاي سيحضر معه مساعدين بجانب مدرب الفريق السابق بداح الهاجري الذي تقرر استمراره مع الفريق للموسم الثاني على التوالي.

وعن فترة الإعداد والمعسكر الخارجي قال الهويدي: "بداية الاستعداد للموسم المقبل ستكون خلال الفترة من 10 إلى 15 يوليو المقبل، أما المعسكر الخارجي فتلقينا عروضاً من متعهدين بإقامة المعسكر في المجر وبلغاريا، وتحديد مدة المعسكر وعدد المباريات التجريبية سيكون قراراً في يد المدرب، وأعتقد أن الفريق سيعود من معسكره الخارجي قبل انطلاق بطولة الدوري لمدة ثلاثة أيام".

وألمح الهويدي في ختام كلامه إلى أن ثمة مفاجأة سارة ستكون في انتظار جماهير النادي خلال اليومين المقبلين.

back to top