لقي مواطن بالعقد الثاني من عمره مصرعه مساء أمس الأول جراء حادث مرور مروع وقع على طريق الدائري السابع باتجاه منطقة الظهر، كما أسفر الحادث ايضا عن اصابة مواطن آخر ووافد آسيوي بجروح خطيرة.

Ad

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ«الجريدة» ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم رباعي على طريق الدائري السادس، اسفر عن وقوع اصابات وحالة وفاة، مشيرا إلى انه وفور تلقي البلاغ تم تحريك مركز اطفاء صبحان الى موقع البلاغ يرافقهم رجال دوريات قسم الحركة في مرور محافظة الاحمدي ورجال امن المحافظة.

واضاف المصدر ان رجال الاطفاء وفور وصولهم عملوا على اخراج المواطن والآسيوي اللذين كانا محشورين داخل مركباتهما وتم نقلهما الى مستشفى العدان من قبل فنيي الطوارئ الطبية، لافتا إلى ان رجال الاطفاء عملوا بعد ذلك على استخراج جثة المواطن التي كانت محشورة داخل مركبته.

وذكر المصدر ان شهود عيان ابلغوا رجال الامن بأن احدى المركبات اصطدمت بمركبة نوع جيب ما ادى إلى تجاوزها الى الشارع الاخر واصطدامها بمركبة المواطن ومركبة الوافد الاسيوي، لافتا إلى ان رجال المرور استدعوا رجال الادلة الجنائية حيث تم رفع الجثة واحالتها الى الطب الشرعي وعمل رجال المرور على تنظيم حركة السير التي تعطلت جراء الحادث.