«شباب السلة» تخطى عمان ويلتقي السعودية

نشر في 05-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 05-09-2013 | 00:01
No Image Caption
رفع منتخبنا الوطني لشباب السلة رصيده في البطولة الخليجية الى 5 نقاط، بعد تغلبه على المنتخب العماني 60-46 خلال المباراة التي جمعتهما امس الاول على صالة نادي الوصل في منافسات المرحلة الثالثة من البطولة المقامة حالياً في دبي وتستمر حتى 7 الجاري.

ولم يجد الأزرق اي صعوبة في تجاوز المنتخب العماني نظراً إلى تواضع الأخير، حيث جاءت نتائج الارباع كالتالي (18-11، 27-26، 44-39، 60-46)

وسيطر منتخبنا في بداية المباراة وتقدم 1/10 وعمل الجهاز الفني على إشراك جميع اللاعبين لإتاحة الفرصة لهم، الامر الذي استغله المنتخب العماني جيداً وعاد مجدداً لتقليص الفارق ومجاراة منتخبنا ليعود الازرق الى الدفاع الذي بدأ به المباراة، وهو الضاغط بطول الملعب، ما ادى الى ارباك هجمات المنتخب العماني واستغلالها جيداً في الهجوم المعاكس السريع ليوسع الأزرق الفارق وينهي المباراة بنتيجة 60-46.

وبعد نهاية المباراة وجه الجهاز الفني حديثاً قاسياً إلى اللاعبين على عدم جديتهم أثناء مجريات اللقاء، والظهور بمظهر مغاير عن مباريات المنتخب في معسكر صربيا.

يذكر أن الفرق خلدت الى الراحة يوم امس، الذي شهد إقامة حفل تكريم اللجان العاملة، ووجهت دعوة حضوره إلى الوفود من قبل اللجنة المنظمة.

وتشهد الساعة الرابعة من عصر اليوم مباراة في غاية الاهمية بين المنتخبين البحريني والقطري، اللذين يملك كل منهما في رصيده ست نقاط، ولم يتعرضا لأي خسارة في البطولة، وتليها في السادسة مباراة منتخبنا مع المنتخب السعودي.

back to top