تطير مساء اليوم بعثة فريق الزمالك إلى جوهانسبرغ، عاصمة جنوب إفريقيا، استعدادا لمواجهة أورلاندو في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها السبت المقبل.

Ad

ومن المقرر مغادرة البعثة مطار القاهرة في الحادية عشرة مساء، على أن تصل إلى جنوب إفريقيا في السابعة والربع صباح غد، بدون ترانزيت.

وتضم البعثة البيضاء 34 فردا، برئاسة عضو مجلس الإدارة اللواء مدحت بهجت، والجهاز الفني والإداري، و19 لاعبا هم عبدالواحد السيد ومحمود عبدالرحيم "جنش" ومحمود حمدي وحازم إمام ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" ونور السيد ومحمد عبدالشافي ومحمد إبراهيم وأحمد سمير وصلاح سليمان وأحمد حسن وهاني سعيد وسعيد محمد "قطة" وأحمد توفيق وعمر جابر وإسلام عوض وأحمد عيد عبدالملك وحمادة طلبة وأحمد ناصر، بينما يغيب الثنائي أحمد جعفر ومحمود فتح الله للإيقاف.

ومن المقرر عودة بعثة الزمالك إلى القاهرة الأحد المقبل عقب خوض المباراة مباشرة، حيث فضلت عدم البقاء في جنوب إفريقيا بعد اللقاء، ليحصل اللاعبون على أقصى راحة ممكنة في القاهرة.

من ناحية أخرى، أصبح أحمد عيد عبدالملك لاعب الزمالك مهدداً بالغياب عن مباراة أورلاندو، بسبب إصابته بالتواء في كاحل القدم، وجاءت احتمالية عدم مشاركته لتقلق الجهاز الفني بقيادة حلمي طولان، خاصة مع وجود رغبة لدى المدير الفني ومعاونيه في الدفع بعبدالملك كمهاجم صريح خلال هذه المباراة، بدلا من أحمد جعفر الذي يغيب بسبب الإيقاف.

كما يعاني نور السيد لاعب الوسط "خشونة" في الركبة، جعلته يغيب عن مباراة فريقه الودية أمس أمام الطيبين، بينما شارك حازم إمام في اللقاء وأصبح جاهزاً لمباراة أورلاندو بعد تعافيه من الإصابة.

على صعيد آخر، بدأت لجنة الكرة بالزمالك برئاسة حمادة إمام التفاوض مع الرباعي محمد إبراهيم ومحمد عبدالشافي وعمر جابر وحازم إمام، لاعبي الفريق، لتعديل عقودهم ماليا، وتمديدها إلى سنوات إضافية، بعدما تقدمت اللجنة بتوصية لمجلس الإدارة بهذه الخطوة، التي وافق عليها وطلب معرفة نتائج المفاوضات لاتخاذ القرار اللازم في أقرب اجتماع للمجلس.