يورغن كلوب لا يرغب بتدريب تشلسي

نشر في 13-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 13-02-2013 | 00:01
No Image Caption
أبلغ يورغن كلوب المدير الفني لبوروسيا دورتموند الألماني مسؤولي نادي تشلسي الإنكليزي لكرة القدم باستبعاده من قائمة المرشحين لتدريب تشلسي متعهدا باستكمال عقده مع دورتموند الذي ينتهي في 2016.

وأشارت تقارير في الآونة الأخيرة إلى أن كلوب يأتي في مرتبة متقدمة ضمن القائمة التي أعدها الملياردير رومان أبراموفيتش مالك نادي تشلسي بأسماء المدربين المرشحين لخلافة الأسباني رافاييل بينيتيز في تدريب الفريق بعد نهاية الموسم الحالي.

ولكن كلوب قال، في مقابلة نشرتها صحيفة "إيفننج ستاندرد" اللندنية امس الاول، إن مجرد السؤال لا يستحق عناء تشلسي.

وأوضح "أرتبط بعقد حتى 2016... قلت 20 مرة إنني سأستمر مع دورتموند حتى 2016. الجميع يعتقدون أنني قلت هذا ولكنني سأرحل إذا تلقيت عرضا من ناد مثل تشلسي أو ريال مدريد. إنه (اعتقادهم) شيء لا يمكنني تغييره ولكنهم سيرون".

وأضاف "كنت مديرا فنيا لماينز سبع سنوات قبل انتقالي لتدريب دورتموند. في كل عام، كان بإمكاني الرحيل لناد جديد بالدوري الألماني (البوندسليغا) ولكنني رفضت. أرتبط بعقد وسأستمر مع النادي. أستمتع بعملي مع دورتموند. إنه ناد رائع".

وقال كلوب "إنه لشرف كبير بالنسبة لي حيث انتقل من قرية صغيرة تدعى بريتن يقطنها 1500 نسمة فقط لأكون مرشحا لتدريب تشلسي. إنها ليست قصة عادية وإنما قصة من نوع خاص. ولكنني لا أفكر فيها".

وقال كلوب إن تلقيه أي عرض من تشلسي براتب ضخم لن يغير موقفه.

(د ب أ)

back to top