يلتقي في الساعة السادسة من مساء اليوم فريق القادسية مع نظيره الساحل على صالة الشهيد فهد الأحمد بالدعية في نصف نهائي كأس الاتحاد لكرة اليد.

Ad

ويسعي فريق القادسية لتحقيق الفوز على الساحل والتأهل للمباراة النهائية والمنافسة على لقب البطولة لتعويض حصوله على وصافة الدوري العام.

وبدأ القادسية مشواره في البطولة بالفوز على النصر في الدور الأول ثم العربي في دور الثمانية بعد مباراة ماراثونية جرت على مدار يومين، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل بنتيجة 15-15، إلا أن المباراة توقفت بعد انتهاء الشوط الأول بسبب مشادة بين حكم اللقاء والجماهير العرباوية، واستكمل الشوط الثاني من المباراة أمس الاول بطاقم تحكيم قطري وانتهت بفوز القادسية 29-26.

وسيخوض مدرب القادسية المصري أحمد دعبس المباراة معتمداً على معنويات لاعبيه وصفوفه شبه المكتملة للوصول إلى المباراة النهائية.

وسيعتمد دعبس على مهدي القلاف وصالح الجيماز وناصر بوخضرا والحارس  يوسف الفضلي.

وفي المقابل يأمل الساحل الاستمرار في مغامرته في البطولة إلى أقصى مدى بتحقيق الفوز على القادسية بعدما أطاح بكاظمة وتأهل لنصف نهائي الكأس لأول مرة في تاريخه.

ويدرك مدرب الساحل الوطني خلدون الخشتي مدى قوة اللقاء أمام الأصفر لكنه يرتكز على طموح لاعبيه واصرارهم على الظهور بشكل جيد خلال المباراة .

وسيرتكز ايضا على قوة فيصل الحوطي وحمزة الوزان في الخط الخلفي ووليد الجيماز في الجناح الأيسر وتنفيذ الهجوم الخاطف.