عبد الهادي الحمادي يصور «تسلم يا وطن»

نشر في 18-02-2013 | 00:02
آخر تحديث 18-02-2013 | 00:02
No Image Caption
يعرض في العيدين الوطني والتحرير

يحيي الفنان عبدالهادي الحمادي أمسية غنائية في أميركا، كما يصور أغنيته الوطنية «تسلم يا وطن».
شرع المطرب عبدالهادي الحمادي في تصوير فيديو كليب للأغنية الوطنية «تسلم يا وطن»، مع المخرج د. عادل التلمساني، في مواقع مختلفة داخل الكويت، صاغ كلماتها الشاعر الكبير بدر بورسلي، ولحنها الحمادي وبإيقاع الليوه، وستعرض هذه الأغنية في 25 و26 الجاري، بمناسبة عيدي الوطني والتحرير.

وسيلبي الحمادي دعوة اتحاد طلبة الكويت في الولايات المتحدة لإحياء حفل غنائي في ولاية كاليفورنيا نهاية الأسبوع الجاري، وتأتي مشاركته للسنة الثالثة على التوالي، وسيقدم في الحفل مجموعة من أغنياته الجديدة، إلى جانب الأعمال الكويتية الشهيرة والعدنيات.

ويعود بعدها الحمادي إلى البلاد، إذ سيحل ضيفا على الإذاعة الكويتية وعدد من المحطات الفضائية المحلية، ثم سيتفرغ ليختار مجموعة من أشعار العبسي ليلحنها ضمن أعمال ألبومه المقبل «عدنيات 2014»، والتي ستحمل مفاجآت جديدة للجمهور حسب قوله، لكنه لن يفصح عنها في الوقت الراهن.

يذكر أن الفنان عبدالهادي الحمادي طرح مؤخرا ألبوما متميزا بعنوان «عدنيات 2013: رق العذول»، وهو من ألحانه وغنائه، ويتضمن ست أغنيات، كتبها الشاعر العبسي، وهي: «رق العذول، سمراء جودي، سراب، قصيدة شعري، غاب القمر، على هونك».

وشهد هذا الألبوم عودة المطرب البحريني القدير سلمان زيمان لتسجيل الأغنيات بعد فترة انقطاع طويلة، بدويتو مع الحمادي، من خلال أغنية «رق العذول»، وقد صورها فيديو كليب مع المخرج علي سلطان، وكانت من الأعمال الأكثر طلبا في الفضائيات الخليجية والمحطات الإذاعية.

back to top