يخوض الفريق الأول لكرة اليد بنادي القادسية اليوم أولى مبارياته التجريبية بمعسكره التدريبي المقام حالياً في مدينة برشلونة أمام فريق جرانوليرز الاسباني، وذلك في إطار استعدادات الأصفر للمشاركة في منافسات النسخة العاشرة من البطولة العربية للأندية الأبطال لكرة اليد، التي ستستضيفها مدينة مراكش المغربية خلال الفترة من 19 حتى 29 من شهر مارس الجاري.

Ad

وأكد مدرب الفريق المصري أحمد دعبس في اتصال مع "الجريدة" أن تدريبات الفريق تسير بشكل جيد على فترتين صباحية ومسائية، وأن اللاعبين يقدمون مردودا لافتاً سعياً إلى الاستفادة القصوى من فترة المعسكر على أمل تقديم مستوى مشرف خلال منافسات البطولة العربية المقبلة، وكذلك الاستعداد بشكل مميز لخوض مباريات القسم الثاني من الدوري المحلي.

وذكر دعبس أن الأصفر سيلعب مباراته التجريبية الثانية يوم الخميس المقبل مع فريق بوردلينز الاسباني، وستختتم مبارياته يوم الجمعة بلقاء فريق لاروكا الاسباني قبل أن يغادر إلى مراكش مباشرة لخوض منافسات البطولة.

وقال دعبس "أمامنا مهمة شاقة في البطولة العربية، وذلك بسبب كثرة الغيابات المؤثرة التي ضربت صفوف الفريق قبل المعسكر، خصوصاً على مستوى لاعبي الخط الخلفي، كما أننا سنلعب بدون محترفين سواء أجانب أو محليين لكن سنسعى بكل جد للظهور بمستوى لائق".

وأضاف "هذا لا يعتبر عذراً  قبل البطولة، وسنحاول تقديم أفضل مستوى ممكن والمنافسة للوصول لأقصى مدى في البطولة، لكن حسب الإمكانات المتاحة، مع الوضع في الاعتبار أن المنافسة ستكون على أشدها لوجود مجموعة من أفضل الفرق العربية في اللعبة".