«باركليز» يفوز بجائزة «أفضل صفقة إعادة هيكلة لـ«2012»

نشر في 18-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 18-01-2013 | 00:01
فاز باركليز بجائزة «أفضل صفقة إعادة هيكلة للعام» خلال حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط من «ذا بريف»، الذي عقد في إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وجاءت هذه الجائزة نتيجة لجهود البنك ومشاركته العميقة في اعادة هيكلة 23.8 مليار دولار لشركة نخيل العقارية بحيث ترأس البنك لجنة التنسيق الخاصة بإعادة هيكلة ديون نخيل.

وقال جون فيتالو، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بنك باركليز: «نحن سعداء بهذا التقدير من قبل هذه الجائزة المرموقة بما يعكس عمق قدراتنا الإقليمية والعالمية على توفير مجموعة واسعة من الحلول المالية. كما تؤكد هذه الجائزة قوة الامتياز لدينا والتزامنا بتزويد عملائنا بمنظومة حلول شاملة».         

وتساهم هذه الجائزة في تعزيز قدرات «باركليز» في مجال إعادة الهيكلة، حيث فاز البنك مؤخرا بجائزة من مجلة أخبار التمويل الإسلامي لصفقة إعادة هيكلة كبيرة بلغت 22.2 مليار دولار لشركة نخيل. وقد حصل البنك أيضا على عدة جوائز مرموقة مثل «جائزة الصفقة السيادية للعام» على مشاركته الفعالة في صفقة الصكوك الحكومية الماليزية التي بلغت قيمتها 1.25 مليار دولار أميركي وجائزة «سينديكايتد ديل» على تمويله 1.4 مليار دولار لمشروع مصفاة الجبيل.

وتعطى جوائز الشرق الأوسط من «ذا بريف» بناء على التميز والانجازات النوعية لمكاتب المحاماة والعاملين في مجال القانون في المؤسسات والشركات الى جانب العقود والصفقات الكبيرة وصانعي هذه الصفقات.

back to top