أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو أمس أنه مازال صغيرا حتى يفكر في اعتزال التدريب، ومازال يرغب في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مع فريق جديد.

Ad

وقال مورينيو، في تصريح لصحيفة توتوسبورت الإيطالية، "كما قال (مدرب مان يونايتد السير أليكس) فيرغسون من قبل انه أصبح في سن كبيرة على ترك التدريب، أقول إنني مازلت شابا للتفكير في الاعتزال". وأشار إلى أنه منذ وصوله إلى دبي لحضور مؤتمر الرياضة هناك، وأنه استطاع التفكير جيدا، والتقى العديد من الأصدقاء من بينهم دييغو أرماندو مارادونا وفابيو كابيللو، ووصل في النهاية لفكرة أن كرة القدم متغيرة بشكل كبير، وأن الشيء الوحيد الذي لم ولن يتغير هو أن المدرب من يصنع الفريق.

وعن دوري أبطال أوروبا أكد مورينيو أنه يرى أن يوفنتوس الإيطالي أحد أكبر الفرق المرشحة لحصد البطولة هذا الموسم، وأن كل ما ينقصهم هو مهاجم لدعم الخطوط الأمامية، وأن هذا يعتبر شيئا جيدا للفرق الأخرى. وشدد على أنه يستطيع قيادة الريال حتى لو زادت فيه الغيابات قائلا: "لا يهم غياب كريم بنزيمة أو جونزالو إيجواين، فبنية الفريق هي الأهم، والدليل ما فعلته مع بورتو في 2004، فهذا الفريق فاز بدوري أبطال أوروبا".

(إفي)