«يد» الكويت يفوز على خيطان ويخسر الصليلي

نشر في 12-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 12-10-2013 | 00:01
No Image Caption
استهل فريق الكويت حملة دفاعه عن لقبه في مسابقة الدوري العام لكرة اليد، بفوز مستحق على خيطان بنتيجة 32-22، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الأول، في ختام منافسات الجولة الثالثة من المسابقة، بعدما انهى الشوط الأول لمصلحته بنتيجة 14-12، بذلك حصل الابيض على نقطتي الفوز وتساوى مع خيطان بنفس الرصيد.

وشهدت المباراة إصابة لاعب الكويت حامد الصليلي، المعار حديثا من نادي الصليبيخات، بإصابة بالغة في الركبة اليمنى، وتم نقله من أرض الملعب بسيارة الإسعاف مباشرة إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة، ولم تكشف الأشعة المبدئية، التي أجريت أمس، مدى الإصابة، وأكد الطبيب المعالج أن الأمر يحتاج إلى مزيد من الوقت والفحوصات الدقيقة لتحديد قوة الإصابة والوقت الذي يحتاجه الصليلي حتى يعود للملاعب.

القرين يهزم الشباب

وفي مباراة أخرى جرت أمس الأول ضمن المرحلة ذاتها، حقق القرين فوزه الأول في الدوري على حساب الشباب 27 -21، بعدما أنهى الشوط الأول لمصلحته 10-9، ليحصد أول نقطتين في البطولة، بينما بقي الشباب على رصيده السابق بـ4 نقاط.

واتسمت المباراة بالندية والسرعة في الشوط الأول، الذي سيطر على أغلب فتراته التعادل بسبب الأداء الجيد والمتوازن من الفريقين، لكن مع بداية الشوط الثاني تألق البحريني مهدي مدن، وتمكن من تحقيق الفارق للقرين، من خلال تصويباته القوية من الخط الخلفي، وتنفيذ الهجمة المرتدة، كما برز حارس القرين جابر العازمي في الذود عن مرماه.

في المقابل، لم يقدم الشباب ما يشفع له خلال الشوط، بعدما اتسمت هجماته بالتسرع والرعونة، خاصة من جانب سعد الحيدري الذي جاءت أغلب تصويباته أعلى المرمى لينهي القرين اللقاء لمصلحته.

ايقاف الخالدي

علمت "الجريدة" أن إدارة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت أوقفت الحارس الدولي تركي الخالدي وحرمته من المشاركة أمس الأول أمام فريق خيطان، لعدم انتظامه في التدريب منذ عودة الفريق من المشاركة في بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية الـ30 للأندية أبطال الدوري في مدينة الدمام بالسعودية، وكذلك بعض المشاكل مع الجهازين الإداري والفني للفريق.  

back to top