مورينيو: الوقت الحالي ليس مناسباً للحديث عن مستقبلي

نشر في 29-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 29-12-2012 | 00:01
No Image Caption
أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني أن الوقت الحالي "غير مناسب" للحديث عن رحيله عن النادي الملكي.

وأوضح مورينيو بوجه مبتسم في تصريحات للصحافيين لدى وصوله إلى الإمارات للمشاركة في فعاليات مؤتمر دبي الرياضي الدولي السابع (28 و29 سبتمبر) "ليس الوقت مناسبا للحديث عن مستقبلي مع الريال".

وأرجأ "مو" بذلك تحديد مصيره من البقاء أو الرحيل عن الريال إلى نهاية الموسم، رغم أن عقده يمتد حتى 2016.

ويأتي المدرب البرتغالي على رأس كبار المدعوين لمؤتمر دبي بجانب الأسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا ورئيس الاتحاد الأوروبي (ويفا) الفرنسي ميشيل بلاتيني، ورئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل ولاعبه الفرنسي إريك أبيدال.

كارانكا: مورينيو لا يريد الخسارة للريال

أكد أيتور كارانكا المدرب المساعد بفريق ريال مدريد الإسباني أنه يفكر في عمله "يوما بيوم"، دون الالتفات إلى مستقبله بعد الرحيل المتوقع للمدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي يمتد عقده الى 2016.

وأوضح كارانكا في تصريحات من مسقط رأسه بمدينة فيتوريا، شمالي إسبانيا، حيث تسلم تكريماً من لجنة المدربين بألافيس، "لا أفكر في المستقبل. إننا في فترة راحة مؤقتة قبل استئناف العمل يوم 30".

وأشار مدافع الريال السابق الى أنه لا يلتفت للشائعات المتعلقة بالفريق أو الجهاز الفني.

وفي ما يتعلق باستبعاد القائد وحارس المرمى إيكر كاسياس من التشكيل الأساسي لمباراة ملقا الأخيرة في الليغا، أوضح كارانكا أن "القرار فني، ولا يوجد مدرب يتعمد الخسارة". ورفض الرجل الثاني في الجهاز الفني بالميرينغي اعتبار الدوري المحلي "بطولة خاسرة"، لكنه اعترف بصعوبة الحفاظ على لقب الموسم الماضي مع حتمية الفوز بجميع الجولات المتبقية.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب الليغا بفارق 16 نقطة عن غريمه المتصدر برشلونة.

(إفي)

back to top