يستأنف المنتخب الوطني للشباب لكرة اليد تدريباته اليوم في الجزء الثالث الأخير من معسكره الإعدادي، المقام حاليا في سلوفينيا، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة اليد للشباب، المقرر أن تستضيفها البوسنة والهرسك، من 14 حتى 28 الجاري.

Ad

وكان الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة المدرب البحريني ومساعده الوطني مساعد الرندي، منح اللاعبين راحة أمس، عقب انتهاء مشاركتهم في الدورة الودية الدولية التي جرت على مدار الأيام الأربعة الماضية في سلوفينيا، بمشاركة منتخبات سلوفينيا المضيف والكويت وصربيا وروسيا والبرازيل، وتوج بلقبها منتخب سلوفينيا المضيف، بعدما حصل على المركز الاول.

تدريب مكثف

ويسعى مدرب المنتخب نبيل طه خلال الايام المقبلة لضبط بعض النواحي الفنية والجمل الخططية والتكتيكية للاعبين، والاستقرار على التشكيلة النهائية التي سيعتمد عليها الأزرق الشاب في مباريات المونديال، من خلال تدريب يومي مكثف على فترتين صباحية ومسائية حتى موعد سفر المنتخب في 12 الجاري إلى البوسنة والهرسك مقر البطولة.

تسع مباريات

وبذلك يكون المنتخب لعب تسع مباريات تجريبية خلال معسكره التدريبي الذي أقيم في سلوفينيا منذ منتصف يونيو الماضي حتى الآن، استعدادا لكأس العالم، ثلاث منها في الدورة الودية الدولية، فاز في مباراة واحدة على منتخب روسيا بنتيجة 20-19، وخسر مباراتين أمام صربيا بنتيجة 23-25، وسلوفينيا بنتيجة 26-28 أمس الأول.

وقبل الدورة لعب الازرق ست مباريات خسر فيها ثلاث مباريات، اثنتين على يد منتخب سلوفينيا بنتيجة 29-33، و26-29، والثالثة أمام منتخب المجر بنتيجة 26-31، وفاز الأزرق بثلاث مباريات على المنتخب الجزائري بنتيجة 29-25، وفريق فيلانجي السلوفيني بنتيجة 33-32، وفريق فيلاني السلوفيني بنتيجة 29-27.