التانغو بقيادة ميسي وهيغواين وأغويرو

نشر في 09-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 09-03-2013 | 00:01
No Image Caption
جاء النجوم ليونيل ميسي وغونزالو هيغواين وسرخيو أغويرو على رأس القائمة التي أعلنها المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم أليخاندرو سابيلا، استعدادا لمواجهة فنزويلا يوم 22 مارس الجاري ببوينوس آيرس، في إطار التصفيات المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014.

كما استدعى سابيلا في القائمة التي أعلنها الخميس، أنخل دي ماريا لاعب وسط ريال مدريد رغم أنه مصاب حاليا وموقوف مباراة في التصفيات، وهو ما يعني احتمالية أن يشارك في مباراة بوليفيا التي تقام بلاباز في 26 من الشهر الجاري.

وللمرة الأولى، سينضم خوسيه باسانتا مدافع مونتيري المكسيكي إلى صفوف المنتخب الأرجنتيني.

وتتصدر الأرجنتين التصفيات برصيد 20 نقطة.

وكانت قائمة اللاعبين المحترفين بالخارج الـ21 التي أعلنها سابيلا على النحو التالي:

لحراسة المرمى: سرخيو روميرو (سمبدوريا الإيطالي) وماريانو أندوخار (كاتانيا الإيطالي).

للدفاع: خوسيه باسانتيا (مونتيري المكسيكي) وفيديريكو فرنانديز (خيتافي الإسباني) وهوغو كامبانيارو (نابولي الإيطالي) وبابلو زاباليتا (مانشستر سيتي الإنكليزي) وماركوس روخو (سبورتنغ لشبونة البرتغالي) وإزيكيل غاراي (بنفكيا البرتغالي).

للوسط: خافيير ماسكيرانو (برشلونة الإسباني) وأنخل دي ماريا (ريال مدريد الإسباني) وإيفر بانيغا (فالنسيا الإسباني) وأوغوستو فرنانديز (سلتا فيغو الإسباني) وخوسيه سوسا (ميتاليست الأوكراني) ووالتر مونتيو (سانتوس البرازيلي) وبابلو جينازو (ليبرتاد الباراغواياني).

للهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني) وغونزالو هيغواين (ريال مدريد الإسباني) ورودريغو بالاسيو (إنتر الإيطالي) وسرخيو أغويرو (مانشستر سيتي الإنكليزي) وفرانكو دي سانتو (ويغان الإنكليزي) وإزيكيل لافيتزي (باريس سان جيرمان الفرنسي).

(إفي)

back to top