هدد البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للزمالك بإمكانية الرحيل عن جدران القلعة البيضاء بشكل نهائي في حالة استمرار تجاهل مجلس الإدارة لصرف المستحقات المالية المتأخرة لجميع اللاعبين الموجودين في صفوف الفريق، بالإضافة إلى صرف المستحقات المالية الخاصة بالجهاز الفني الذي لم يحصل عليها منذ ثلاثة أشهر كاملة.

Ad

وطالب فييرا إدارة الزمالك بضرورة إنهاء تلك الأزمة بأقصى سرعة بدون وعود زائفة، خاصة أن هناك حالة من التمرد بين صفوف اللاعبين، وتهديدهم المستمر بالانقطاع عن التدريبات.

في الوقت نفسه، وضع ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك شرطاً أساسياً لإعادة محمود عبدالرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، والمنتهية فترة إعارته إلى نادي الوصل الإماراتي إلى تدريبات الزمالك، وتتمثل في ضرورة تخفيض قيمة تعاقده من الناحية المالية الذي يحصل بمقتضاه على مبلغ 8 ملايين جنيه في الموسم الواحد، بخلاف مبلغ الـ2 مليون جنيه قيمة الإعلانات الموجودة في التعاقد.

ويرغب مسؤولو الزمالك في تقليص المبلغ ليكون أربعة ملايين جنيه فقط، خلال الشهور الأربعة المتبقية من عمر الموسم الحالي، مراعاة للأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها الزمالك منذ فترة طويلة.

على الجانب الآخر، قرر الجهاز الفني عدم تغيير موعد سفر بعثة الزمالك إلى تشاد لمواجهة نادي جازيللي في لقاء الإياب لدور الـ64 لبطولة رابطة دوري الأبطال الإفريقية الحالية، ليكون في يوم 28 من شهر فبراير الجاري، وذلك على الرغم من تقديم موعد إقامة المباراة مدة 24 ساعة، لتكون يوم 2 مارس بدلاً من يوم 3 مارس.