فايز السعيد ينهي تلحين «سيداتي»

نشر في 12-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 12-10-2013 | 00:01
No Image Caption
كلمات «فزاع» وأداء كاظم الساهر
انتهى سفير الألحان الفنان الإماراتي فايز السعيد من تسجيل لحن جديد بعنوان «سيداتي»، كلمات مواطنه الشاعر الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، الشهير بلقب «فزاع»، وغناء المطرب الكبير كاظم الساهر، والتوزيع الموسيقي لمحمد صالح، وهندسة الصوت لزاهر التميمي، ومن المتوقع أن يصدر هذا العمل الجديد خلال الأسبوع الحالي.

وتقول كلمات أغنية «سيداتي»، التي تم تسجيلها منذ أيام قليلة مع المهندس زاهر التميمي: «سيداتي آنساتي سادتي/ انصفوني في تغطرس غادتي/ واعذروني لا سكبت الدمع يا سيداتي».

كما طرح منذ أيام قليلة على مواقع التواصل الاجتماعي و»يوتيوب» عمل جديد وضع لحنه السعيد لمواطنه المطرب حسين الجسمي، بعنوان «يتعب النسيان»، كلمات أسير الرياض، وتوزيع زيد عادل، وميكساج جاسم محمد، وتم تسجيله في استوديوهات فايز السعيد ساوند.

يذكر أن آخر ألبومات الفنان فايز السعيد بعنوان «صاروخ» أصدره هذا العام، وعلى متنه 17 عملا غنائيا، وتعاون فيه مع العديد من الشعراء والملحنين منهم عبدالعزيز العبكل وعصام كمال وعبدالله ملحم وجاسم محمد ومشعل الذاير وطارق العلي ووليد الشامي وتركي الشريف، إضافة إلى السعيد نفسه.

وفي عام 2011 تم اختياره ليكون سفيرا للنوايا الحسنة في «منظمة IIMSAM أمسام»، التابعة لمنظمة «اليونسكو- العضو في منظمة الأمم المتحدة»، وممثلا خاصا لسكرتيرها العام بقسم «الفنون والترفيه» في الشرق الأوسط، إلى جانب الفنانين عبدالله الرويشد وإليسا وحسين الجسمي.

back to top