قال رئيس مجلس ادارة شركة سدير للتجارة العامة والمقاولات ان الشركة تنجز حاليا عقود تشطيب خاصة بمبنى الشركة الوطنية للاتصالات، الذي تم تدشينه امس الاول برعاية سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح بلغت قيمتها نحو 8 ملايين دولار (2.3 مليون دينار).

Ad

واضاف المطوع في تصريح لـ"الجريدة" ان هناك عقوا اخرى ستنجزها "سدير" وهي بانتظار الاتفاق بشأنها مع "الوطنية" للمباشرة بانجازها ايضا.

من جانب آخر لفت المطوع الى ان "سدير" وقعت عقد تجديد مجمع المهلب في حولي بقيمة قدرت بنحو 8.5 ملايين دولار، وتشمل جميع اعمال التشطيب الداخلية.

واشار الى ان الشركة باشرت بانجاز عقد مبنى الادارة والخدمات التعليمية للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بقيمة 28 مليون دولار تقريبا. ولفت الى ان هناك عقودا تنجزها الشركة حاليا بقيمة لا تقل عن 70 مليون دولار منها ما ينتهي العمل به بعد عام ومنها بعد عامين، مشيرا الى ان هناك عقدا مع وزارة التربية ايضا تنجزه الشركة في الوقت الراهن تجاوزت قيمته 1.75 مليون دولار.

وبين ان مفاوضات اخرى تجري مع جهات جديدة لتوقيع عقود تشطيب يتوقع ابرام عقود معها في القريب المنظور.

على صعيد اخر، ذكر المطوع ان المعرض الذي الذي اقامته "سدير" مؤخرا لاقى اعجاب زواره ومشاركيه، مشيرا الى ان المعرض يعتبر انجازا جديدا بحد ذاته كونه دعوة مفتوحة للمشاركة فيه من قبل الشركات التي ترتبط  "سدير" بعلاقات عمل متبادلة معها بالمجان.