حسام غالي يرفض التجديد للأهلي

نشر في 03-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 03-06-2013 | 00:01
No Image Caption
تلقت لجنة الكرة بالنادي الأهلي المصري، صفعةً جديدةً، بعدما رفض حسام غالي تجديد عقده مع القلعة الحمراء، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.
 أبلغ حسام غالي لجنة الكرة بالنادي الأهلي المصري بإدارة ناديه متمثلة في مدير قطاع الكرة هادي خشبة برغبته القاطعة في عدم التجديد للقلعة الحمراء بعد انتهاء عقده نهاية الموسم.

وأكد غالي أنه سيتجه إلى اللعب في أوروبا خلال الموسم المقبل، خاصة مع تلقيه عرضين من ناديي ليرس البلجيكي، الذي أتم الاتفاق مع اللاعب بالفعل، بالإضافة إلى عرض هال سيتي الإنكليزي الذي يترأسه المصري عاصم علام، والذي استعار ثنائي الأهلي أحمد فتحي ومحمد ناجي جدو في يناير الماضي.

في الوقت نفسه، قال هادي خشبة إن لجنة الكرة ناقشت التقرير الذي تقدم به مجدي طلبة مدير إدارة التعاقدات، والذي تضمن الأسماء المرشحة للانضمام إلى الفريق.

وأضاف خشبة أن محمد يوسف أكد احتياجاته لتقوية الصفوف والمتمثلة في حراسة المرمى وخط الدفاع "المساك" و"الظهيرين الأيمن والأيسر"، بالإضافة إلى قلب الوسط الدفاعي وخط الهجوم، وأنهت إدارة التعاقدات الموقف مع أحمد خيري لاعب الإسماعيلي والمفاوضات جارية مع المهاجمين الإفريقيين محمد كوفي وآلان جيبور، وتم تأجيل اتمام التعاقد مع مسعد عوض حارس الإسماعيلي.

إلى ذلك، تحسم لجنة الكرة خلال الساعات القليلة المقبلة، مصير السنغالي دومينيك، مهاجم الفريق، الذي تلقى مؤخراً عرضاً رسمياً من نادي المريخ السوداني للتعاقد معه في الموسم الجديد، وستقوم اللجنة بالاطلاع على رأي الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد يوسف لمعرفة رأيه سواء ببيع اللاعب من عدمه.

من ناحية أخرى، قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة إنه بدأ اتصالاته للترتيب على إقامة بعض من المباريات الودية لتعويض توقف مباريات الدوري بسبب ارتباط المنتخب بمباراتي موزمبيق وزيمبابوي يومي 9 و16 يونيو الجاري في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأضاف أن الجهاز سيواصل منح اللاعبين الشباب فرصة المشاركة في مباريات الفريق المقبلة استعدادا لإبداء الرأي النهائي في اللاعبين في نهاية الشهر الجاري، واختيار الأصلح للتصعيد للفريق الأول.

back to top