انتزع فريق نادي كاظمة المدافع عن لقبه في بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة، فوزاً مستحقاً من ضيفه النادي العربي بثلاثة أشواط مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول على صالة يوسف الشاهين ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي (25-19، 25-22، 25-14).

Ad

وبهذه النتيجة رفع كاظمة رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني، وواصل مطاردته إلى القادسية المتصدر برصيد 23 نقطة، بينما ظل العربي بعشر نقاط في المركز الثالث.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى وبأفضلية للبرتقالي الذي أجاد لاعبوه في امتلاك زمام المباراة من البداية للنهاية، مستغلين تواضع مستوى لاعبي الأخضر الذين ظهروا بعيداً عن أجواء اللقاء، ولم يقدموا الأداء المنتظر وكانت خطوطه الدفاعية مفتوحة سواء الأمامية أو الخلفية، في حين تميز أصحاب الأرض بالدفاع الجيد عن المنطقة الخلفية واستقبال الكرة الأولى والتغطية خلف حوائط الصد والضاربين، وكان الهجوم من الخطين الأمامي والخلفي العلامة الفارقة في أدائهم.

قرعة كأس الكرة الشاطئية اليوم

يجري مسؤولو اتحاد كرة القدم مراسم قرعة كأس كرة القدم الشاطئية في مقر الاتحاد بالعديلية في الخامسة والنصف من مساء اليوم، ويشارك في البطولة 4 فرق هي العربي والكويت والقادسية والتضامن، ومن المقرر أن تجري منافسات البطولة على الملعب الرملي بسوق شرق.