الأزرق باشر تدريباته بحضور 5 لاعبين

نشر في 26-05-2013 | 00:03
آخر تحديث 26-05-2013 | 00:03
No Image Caption
باشر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته مساء أمس بحضور 5 لاعبين، استعدادا لمباراته التجريبية مع منتخب هنغاريا يوم السادس من يوليو المقبل بالعاصمة بودابست.
قاد المدرب الوطني عبدالعزيز حمادة تدريبات منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في السادسة والنصف من مساء أمس على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد كرة القدم، بحضور خمسة لاعبين فقط هم وليد علي، وفهد عوض، وخالد الرشيدي، وفهد المجمد، وفهد الهاجري.

وفي حين خصع اللاعبون طلال فاضل وأحمد الرشيدي وعبدالعزيز السليمي ومحمد فريح للكشف الطبي تحت إشراف رئبس الجهاز الطبي للمنتخب الدكتور عبدالمجيد البناي، اعتذر علي مقصيد عن الحضور بسبب ظروف خاصة، وحضر يوسف ناصر ولم يتدرب بسبب وعكة صحية ألمّت به مؤخراً.

وتأتي التدريبات استعداداً للمباراة التجريبية للأزرق أمام منتخب هنغاريا يوم السادس من يوليو المقبل بالعاصمة بودابست.

وعلمت "الجريدة" أن النّية تتجه في الوقت الحالي لضم لاعب الجهراء المتألق فيصل زايد إلى صفوف الأزرق، نظراً لارتفاع مستوى اللاعب، بالإضافة إلى احتمال تعافي بعض المصابين.

يذكر أن لاعبي القادسية سينضمون إلى المنتخب بعد انتهاء مواجهتهم أمام الجهراء في نهائي كأس سمو الأمير المقرر له الثلاثاء المقبل.

حمادة: ألتمس العذر للاعبين

وأكد المدرب عبدالعزيز حمادة أن إجراء التدريب في الوقت الحالي يأتي بسبب انتهاء الموسم الرياضي ومن ثم فقدان عدد كبير من اللاعبين حساسية المباريات، بالإضافة إلى انخفاض معدل اللياقة البدنية لديهم، لذلك كان لابد من خضوع اللاعبين للتدريبات فبل السفر.

وأشار حمادة إلى أنه سيقود الفريق خلال الفترة المقبلة، مبيناً أن غوران سيتسلم منه دفة القيادة في بودابست.

والتمس حمادة العذر للاعبي العربي لعدم قدرتهم على إجراء التدريبات لإصابة البعض منهم وشعور البعض الآخر بالإجهاد.

البناي: إصابات غير مقلقة

من جانبه، قال الدكتور عبدالمجيد البناي إن إصابات اللاعبين في الوقت الراهن لا تثير القلق، فهي طبيعية ناتجة عن انتهاء الموسم.

وأضاف البناي "سيباشر اللاعبون المصابون تدريباتهم خلال اليومين المقبلين، وبصفة عامة أظهرت الكشوفات الأولية عدم استبعاد أي واحد من اللاعبين من رحلة بودابست".

وقال البناي إنه أوصى من قبل بعدم ضم اللاعبين فهد العنزي وحسين فاضل وطلال نايف، لتعرضهم لإصابات تحول دون مشاركتهم في المباراة التجريبية المقبلة، وهو الأمر الذي استجاب له الجهاز الفني.

back to top