العراق يتوقف عن البحث عن مدرب

نشر في 06-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 06-01-2013 | 00:01
سيتوقف العراق لفترة عن البحث عن مدرب دائم، حين يبدأ مسيرته في كأس الخليج لكرة القدم أمام السعودية في مواجهة قمة مبكرة بين بطلين سابقين في المجموعة الثانية اليوم.

ويقود حكيم شاكر مدرب فريق تحت 20 عاما المنتخب العراقي الأول بصورة مؤقتة منذ الرحيل المفاجئ للمدرب البرازيلي زيكو في نوفمبر.

وأبدى العراق دعمه لشاكر رغم انه اقر بأنه لايزال يبحث عن مدرب جديد.

وقال عبدالخالق مسعود النائب الأول لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم للصحافيين أمس الأول "هناك عدد من المرشحين لقيادة الفريق بعد نهاية كأس الخليج، لكن لم نستقر على اسم بعد".

وأضاف رئيس وفد العراق في "خليجي 21" بالبحرين "علينا ترك هذا الملف في الوقت الحالي حتى لا تتشتت أذهان اللاعبين".

واستعد العراق جيداً للبطولة الإقليمية التي نال لقبها ثلاث مرات وبلغ نهائي بطولة غرب آسيا في الاختبار الأول لشاكر.

ويمتلك شاكر سيرة ذاتية مثيرة للاعجاب، وقاد العراق في نوفمبر لمخالفة التوقعات وبلوغ نهائي كأس آسيا تحت 19 عاما، حيث خسر في النهائي بركلات الترجيح أمام كوريا الجنوبية.

مشاركة رحيمة مهددة

باتت مشاركة علي حسن رحيمة مدافع المنتخب العراقي لكرة القدم في مباراة منتخب بلاده أمام المنتخب السعودي اليوم في كأس الخليج الحادية والعشرين موضع شك، بعد خروجه من التدريبات التي أجراها أسود الرافدين أمس على ملعب الرفاع.

وتعرض رحيمة لإصابة في العضلة الضامة أثناء التدريب خضع بعدها لعلاج فوري من الجهاز الطبي، لكنه

لم يتمكن من اكمال التدريب.

ومن المنتظر أن يخضع المدافع العراقي لفحوصات طبية اليوم للكشف عن إمكانية مشاركته في مباراة اليوم أمام الأخضر السعودي، في وقت يأمل فيه العراقيون أن يتعافى رحيمة سريعا ويشارك زملاءه المباراة المرتقبة، لكونه يشكل أحد أعمدة الفريق في البطولة.

back to top