أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر خالد شريدة موافقة مجلس إدارة النادي على إقامة معسكر تدريبي للفريق خلال فترة الإعداد الصيفية للموسم المقبل، وسيقام تحديداً خلال الفترة من 10 حتى 26 أغسطس القادم في القاهرة.

Ad

وأضاف شريدة أن النادي اختار القاهرة لإقامة المعسكر لتوافر العديد من الفرق التي من الممكن أن يختبر العنابي نفسه أمامها، بعكس بقية الدول التي لا تتناسب ظروفها مع موعد فترة إعداد الفرق الكويتية، التي تنظم معسكرات خارجية ولا تجد الفرق المناسبة لإقامة مباريات تجريبية أمامها.

وأشار شريدة إلى أن مدرب الفريق البرتغالي جاريدو سيصل مطلع يوليو المقبل لقيادة الفريق في تدريباته الإعدادية قبل المغادرة إلى القاهرة، بالإضافة إلى وضع خطة المعسكر واختيار الفرق التي يرغب في مواجهاتها، وتحديد المحترفين الذي يحتاج إليهم الفريق، خصوصا أن العنابي لم يحسم بعد اختياره للمحترفين الثلاثة الذي يرغب في ضمهم في الموسم المقبل، وسيتم انتظار وصول المدرب للاختيار بين العروض المقدمة للاعبين.

 وأوضح شريدة أنه إذا لم يتم اختيار المحترفين قبل المغادرة إلى القاهرة، فسيتم الترتيب لتجربة عدد من اللاعبين خلال فترة المعسكر والوقوف على مستواهم قبل ضمهم رسمياً إلى صفوف العنابي.