بكوش لـ الجريدة.: سعيد بثقة رجال الصليبيخات وسأبذل جهدي

نشر في 11-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 11-06-2013 | 00:01
No Image Caption
جددت إدارة نادي الصليبيخات الثقة بمدرب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي التونسي رشيد بكوش للموسم الرابع على التوالي، بعد الإنجاز الذي تمكّن من تحقيقه بتأهل الفريق للدوري الممتاز في الموسم المقبل للمرة الأولى في تاريخه، اثر حصوله على لقب دوري الدرجة الأولى في الموسم المنصرم.

وأعرب بكوش في تصريح خاص لـ"الجريدة" عن سعادته بالتأهل للدوري الممتاز في الموسم الجديد، وقال "هذا الإنجاز جاء نتيجة جهد كبير وعمل متواصل منذ بداية فترة الإعداد لهذا الموسم حتى نهايته، ساهم فيه جميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري وإدارة النادي، التي وفّرت الدعم اللازم للفريق حتى تمكن من الصعود إلى منصة التتويج ومقارعة الكبار في الموسم الجديد".

 وأضاف "أشكر مجلس إدارة النادي على الثقة الكبيرة التي وضعها في عنقي بعد تجديد عقدي للموسم الرابع على التوالي، وأتعهد ببذل مزيد من الجهد، من أجل استمرار الفريق على درب الانتصارات وتقديم صورة مشرفة للكرة الطائرة بنادي الصليبيخات بالدوري الممتاز في الموسم المقبل".

الإعداد بعد رمضان

وأوضح بكوش أن فترة إعداد الفريق ستبدأ بعد شهر رمضان المبارك مباشرة، وستكون على هيئة تدريب داخلي حتى المشاركة في البطولة التنشيطية، وبعدها سيسعى إلى إقامة معسكر تدريبي خارجي يتخلله عدد من المباريات التجريبية، استعداداً لخوض منافسات الدوري الممتاز، لافتاً إلى أن مباريات البطولة التنشيطية ستكشف مستوى جميع الفرق، وبالتالي ستمكن الفريق من وضع يده على أماكن القوة والضعف واحتياجاته للظهور بشكل جيد في الموسم الجديد.

وكشف بكوش النقاب على نيته في التجديد لمحترف الفريق التونسي عادل السلايمي، بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب ومساهمته في صعود الصليبيخات إلى الدوري الممتاز، مع احتمال تدعيم الفريق بمحترف ثان، مؤكداً أنه سيسعى إلى التعاقد مع بعض اللاعبين المحليين أصحاب المستويات المميزة من أجل سد النقص في بعض المراكز.

back to top