مني الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي العربي بهزيمته الأولى في منافسات البطولة العربية الـ31 للأندية للكرة الطائرة، المقامة حالياً في بيروت، وتستمر حتى 10 الجاري، على يد نظيره الصفاقسي التونسي، في مباراة ماراثونية، بنتيجة ثلاثة أشواط لشوطين، على صالة ميشيل المر أمس الأول، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة للمسابقة.

Ad

وجاءت الاشواط كالتالي (20-25، 20-25، 27-25، 25-22، 22-24)، بذلك تصدر الصفاقسي المجموعة برصيد 5 نقاط، واقترب من حسم تأهله للدور الثاني، بينما ظل العربي في المركز الثاني بأربع نقاط، وحافظ أيضا على امله في التأهل لربع نهائي المسابقة.

ومن جانبه، أشاد مدير فريق العربي راشد الرشود، في تصريح لـ"الجريدة"، بأداء جميع اللاعبين، خصوصا عبدالله جاسم والبرازيلي برونو ومبارك عبدالهادي والصربي ماركو، واصفا المباراة بالسريعة والممتعة التي اتسمت بالندية في أغلب أشواطها، لاسيما الشوط الحاسم والأخير الذي كان ناريا لتمسك لاعبي الفريقين بالفوز.

باقي النتائج

وأسفرت بقية النتائج عن فوز صحم العماني على السويحلي الليبي 3-1، والسيب العماني على البشمركة العراقي 3-2، والأهلي المصري على الجيش الملكي المغربي 3-صفر، وغاز الجنوب العراقي على الأنوار اللبناني 3-1.