دور الـ 6 لبطولة طائرة الاتحاد ينطلق اليوم

نشر في 03-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 03-01-2013 | 00:01
يتطلع النادي العربي إلى تخطي عقبة الكويت، في افتتاح منافسات دور الستة لبطولة الاتحاد للكرة الطائرة، كما يلتقي القادسية مع الساحل، وكاظمة مع التضامن ضمن الجولة الأولى.
تنطلق اليوم منافسات دور الستة في بطولة الاتحاد للكرة الطائرة، بإقامة ثلاث مباريات أقواها عند السابعة مساء بين العربي والكويت، على صالة يوسف شاهين بنادي كاظمة، وفي نفس التوقيت يلعب كاظمة مع التضامن على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية، ويسبقهما في السادسة مساء مباراة قوية على صالة نادي التضامن تجمع القادسية والساحل.

في المباراة الأولى، يتطلع العربي إلى تحقيق بداية قوية في دور الستة، وانتزاع الفوز من الكويت الطامح في تعويض الظهور المتواضع في القسم الأول.

وسيحاول مدرب الأخضر محمد عبدالرزاق استخدام كل أسلحته لتحقيق الفوز، معتمدا على قوة لاعبيه في الخط الأمامي "الضاربين" عبدالله جاسم والبرازيلي برونو من على طرفي الشبكة، وسلطان أحمد من منتصفها.

ويأمل مدرب الكويت التونسي محمد كعبار التصدي لقوة الأخضر، مرتكزا على تألق مواطنه حمزة الرزقي وأحمد الملا في الضرب الساحق، وسيكون كعبار مطالبا بالانتباه الشديد للجانب الدفاعي والأخطاء الشخصية إذا أراد الفوز.

كاظمة والتضامن

وفي المباراة الثانية، سيكون كاظمة، الأوفر حظا في تحقيق الفوز على التضامن الذي صعد لدور الستة في اللحظات الأخيرة.

وسيخوض البرتقالي المباراة معتمدا على صفوفه المكتملة، خاصة مشعل العمر وسلطان خلف والبحريني فاضل عباس أو الصربي دانيال جاليش، بينما سيعتمد التضامن على تألق الأخوين عبدالرحمن وعبدالله العساف، حتى وصول محترف الفريق الجديد الصربي دوسك.

القادسية والساحل

أما المباراة الأخيرة بين القادسية والساحل فمن المتوقع أن تكون قوية ومثيرة، نظراً إلى طموح الأصفر الذي احتل المركز الثاني بالدور الأول لانتزاع الفوز من الساحل الذي صعد خامساً بعدما قدم أداء جيدا في الدور الأول.

back to top