سقط الإسماعيلي في فخ التعادل مع مضيفه اتحاد الشرطة بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس الأول (الاثنين) ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من المجموعة الثانية بالدوري المصري الممتاز.

Ad

تقدم الشرطة بهدف لسعيد كمال، ونجح في الحفاظ على تقدمه خلال الشوط الأول، وفي الشوط الثاني حاول الإسماعيلي تعديل النتيجة حتى نجح في الحصول على ركلة جزاء سجل منها عمرو السولية هدف التعادل في الدقيقة 57.

التعادل رفع رصيد الإسماعيلي إلى 23 نقطة في المركز الثاني، بفارق 7 نقاط عن الزمالك (المتصدر)، بينما ارتفع رصيد الشرطة إلى 16 نقطة في المركز الثالث.

وحقق إنبي فوزاً مستحقاً على ضيفه وادي دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب بتروسبورت بالمجموعة الأولى للجولة الثانية عشرة أيضاً، وصعد الفريق البترولي إلى قمة المجموعة «مؤقتاً» برصيد 22 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الأهلي، بينما يقبع وادي دجلة في المركز الأخير برصيد أربع نقاط فقط.

تقدم إنبي عن طريق مهاجمه أحمد رؤوف، قبل أن يحرز مؤمن زكريا هدفين متتاليين عزز بهما فوز فريقه، بينما سجل السوري عبدالفتاح الأغا هدف دجلة الوحيد. واطمأن الجهاز الفني للفريق البترولي بقيادة طارق العشري على لاعبيه قبل مواجهة سوبر سبورت الجنوب إفريقي (السبت) المقبل في إياب دور الستة عشر الأول لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحقق فريق الجونة فوزه الثاني على التوالي تحت قيادة الألماني راينر تسوبيل، على نظيره غزل المحلة بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الغردقة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة للمجموعة الأولى، من بطولة الدوري الممتاز.

أحرز هدفي الجونة، عرفة السيد مهاجم الفريق الساحلي في الدقيقتين 39 و96 على الترتيب من زمن المباراة، وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الجونة للنقطة 11، محتلا بها المركز السادس، بينما تجمد رصيد غزل المحلة عند النقطة 9 في المركز قبل الأخير، في جدول ترتيب المجموعة الأولى.