السالمية يغادر إلى أبوظبي اليوم للمشاركة في دورة الظفرة

نشر في 01-08-2013 | 00:01
آخر تحديث 01-08-2013 | 00:01
No Image Caption
يغادر الفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية البلاد في العاشرة من صباح اليوم متوجها إلى أبوظبي، للمشاركة في الدورة الودية التي ينظمها نادي الظفرة من 3 إلى أغسطس الجاري، بمشاركة أندية صحم العماني والمريخ السوداني، بالإضافة إلى السالمية والظفرة المضيف.

وتقام البطولة بنظام خروج المغلوب، حيث يلعب السالمية مع المريخ، بينما يلتقي الظفرة مع صحم، ويلتقي الفائزان من المواجهتين على لقب البطولة، وتأتي هذه الدورة ضمن استعدادات السماوي للموسم المقبل.

ويتشكل وفد السماوي من عضو مجلس الإدارة رئيس جهاز الكرة جاسم الهويدي (رئيسا)، والروماني ميهاي (مدرباً)، وبداح الهاجري (مدرباً مساعداً)، وعادل يوسف (مديراً للفريق)، وخليل الشطي (منسقاً إعلامياً) إضافة إلى 25 لاعبا وقع عليهم اختيار الجهاز الفني.

الهويدي: اكتشاف السلبيات

وأكد رئيس الوفد جاسم الهويدي أن دورة الظفرة ستتيح الفرصة أمام الجهاز الفني للوقوف على مستوى جميع اللاعبين، خصوصا أن الهدف من المشاركة ليس البحث عن تحقيق ألقاب، بل الوقوف على المستويين الفني والبدني، واكتشاف المزيد من السلبيات والأخطاء، من أجل تصحيحها في المعسكر التدريبي بسلوفاكيا، الذي سينطلق عقب عيد الفطر مباشرة.

وأضاف الهويدي، في تصريح لـ"الجريدة"، "ظهر السماوي في الشوط الأول من مواجهته التجريبية أمام الكويت، التي أقيمت مساء الاثنين الماضي على استاد نادي الكويت، بمستوى رائع جعله نداً للفريق المضيف، لكن المستوى انخفض في الشوط الثاني عقب طرد المدافع سعد سرور، وكشفت المباراة للجهاز الفني بعض الأخطاء، التي سيتم تداركها، علما أن الكلام عن النتائج في المباريات التجريبية لا قيمة له".

ولفت إلى أن إدارة النادي خاطبت إدارة العربي مساء الخميس الماضي لضم لاعب الأخضر محمد جراغ على سبيل الإعارة مدة عام، لكن الإدارة لم تتلق ردا حتى مساء أمس الأول، مضيفا أن الرد المبكر كان سيحسم أمر سفر اللاعب من عدمه إلى ابوظبي للمشاركة في دورة الظفرة.

وبين أنه في حالة الموافقة فإن الجهاز الإداري سيبذل كل ما في وسعه لضم اللاعب لوفد الفريق، مؤكدا أن اللاعب حمد حربي مازال يتدرب مع الفريق، وقرار قيده من عدمه سيحسمه ميهاي خلال الساعات المقبلة.

back to top