جريمة مروعة بالفنطاس

Ad

شهدت منطقة الفنطاس مساء امس الأول جريمة قتل بشعة، أقدم خلالها شاب يبلغ من العمر 19 عاماً على قتل والده صاحب الــ54 عاما على مرأى ومسمع من والدته وشقيقاته في منظر مأساوي، حزن له الجميع من جيران ورجال أمن.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ«الجريدة» أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً مساء امس من مواطن أفاد من خلاله بأنه شاهد شخصاً يطعن آخر في أحد شوارع منطقة الفنطاس الجديدة، وأن هناك نساء قريبات من موقع الجريمة.

وأشار المصدر إلى أنه على الفور انتقل رجال امن محافظة الأحمدي بقيادة مدير الأمن اللواء عايض عبدالله إلى الموقع وشاهدوا رجلاً ساقطاً على الأرض والدماء تنزف بغزارة، وبجانبه شاب يحمل سكيناً مصاباً بصدمة ولا ينطق بأي كلمة.

وأضاف ان رجال الأمن سيطروا على الشاب واحتجزوه داخل الدورية واستدعوا فنيي الطوارئ الطبية الذين حضروا وفحصوا الشخص المصاب وتبين انه فارق الحياة نتيجة طعنة نافذة اسفل القلب، مشيرا إلى أن رجال الأمن استفسروا من الشاب عن هوية المجني عليه فأجاب بأنه والده وأن خلافاً وقع بينهما بسبب اعتدائه على والدته ووجه إليه طعنة ولم يكن يقصد قتله.

ولفت إلى أن رجال الأمن أبلغوا وكيل النائب العام ورجال الأدلة الجنائية الذين حضروا الى موقع البلاغ، حيث تمت معاينة الجثة ورفعها من قبل وكيل النائب العام الذي أمر كذلك بتحريز سلاح الجريمة.

وأوضح المصدر انه بينما كان رجال الأمن مشغولين بمعاينة الموقع حضر شقيق القاتل وذهل عندما علم ان شقيقه قتل أباه، فثار بعنف وحاول الوصول إلى الدورية الأمنية التي كان بها شقيقه وحاول قتله، إلا أن رجال الأمن سيطروا عليه وأحالوا القاتل إلى الادارة العامة للمباحث الجنائية، موضحا أن القتيل عسكري بوزارة الداخلية برتبة وكيل ضابط في ادارة حماية الطائرات.