فاز الفنان الشاب عبدالسلام محمد بجائزة تشجيعية في مسابقة «الميما أورد» المهرجان الموسيقي في الشرق الأوسط في جمهورية مصر العربية، فحصل على جائزة أفضل مطرب صاعد بعد اختياره من قبل لجنة التحكيم المكونة من هاني مهنى، وماجد حسني رئيس مجلس إدارة مجلة الدير جسيت المنظمة للمهرجان، ونادر عبدالله.

Ad

وسيتم تكريم عبدالسلام يوم 29 الجاري في العاصمة المصرية القاهرة بصحبة نخبة كبيرة من نجوم الوطن العربي على رأسهم الفنانة أصالة نصري، التي حصلت على لقب أفضل مطربة عام 2012، وأفضل كليب، وأفضل أغنية، وأفضل برنامج غنائي، والفنان محمد حماقي الذي فاز بجائزة أفضل ألبوم وأفضل مطرب، والفنان تامر عاشور الذي حصل على جائزة أفضل موهبة برفقة الفنانة نيكول سابا، هذا بالإضافة إلى تكريم عدد من الفنانين الشباب بجوائز متفرقة جاء منهم الفنان يوسف عرفات، والفنانة ليان بازمليت، وكارمن سليمان.

بينما فاز المنتج محمد حامد بجائزة أفضل منتج شاب، ومحطة «أرابيكا ميوزك» الفضائية بجائزة أفضل قناة للأغاني، ومحطة «نغم إف إم» الإذاعية بجائزة أفضل محطة غنائية.

من جهته، عبّر عبدالسلام محمد عن سعادته، مؤكداً أن هذا الفوز سيكون بمنزلة الدعم لمسيرته الفنية.

 يذكر أن عبدالسلام محمد بدأ مسيرته الفنية من خلال مشاركته ببرنامج المواهب «ستار أكاديمي»، واستطاع بفضل مشاركته الحصول على شعبية كبيرة في الكويت والوطن العربي كباقي المشاركين في هذا البرنامج، بالإضافة إلى موهبته الفنية الكبيرة.