برادلي يطلب 5 وديات إذا ألغي الدوري

نشر في 02-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 02-07-2013 | 00:01
No Image Caption
طلب الأميركي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري من مسؤولي اتحاد الكرة ضرورة توفير ثلاثة معسكرات للمنتخب قبل لقاء غينيا المقرر في سبتمبر المقبل بالجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014، وذلك حال صدور قرار بإلغاء مسابقة الدوري المصري.

وتحيط الشكوك باستكمال مسابقة الدوري في ظل الأحداث السياسية الملتهبة التي تشهدها مصر حالياً والدعوات لإسقاط النظام الحاكم برئاسة الدكتور محمد مرسي.

وأكد برادلي لمسؤولي "الجبلاية" أنه سيكتفي باللقاء الودي الدولي يوم 14 أغسطس المقبل في حالة استكمال الدوري، إلا أنه رفض خوض المباريات التي تلقاها الفراعنة وفقاً لعروض من شركات تسويق مثل الكاميرون ونيجيريا، بينما أكد أن المنتخب بحاجة إلى ثلاثة معسكرات إذا تم إلغاء الدوري، على أن يتخللهم أكثر من خمس مباريات ودية من بينها لقاء 14 أغسطس.

ويستعد المنتخب المصري لخوض مباراة غينيا في شهر سبتمبر المقبل بالجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الإفريقية، ويعتبر هذا اللقاء تحصيل حاصل للفراعنة بعد ضمان التأهل للدور الفاصل. في شأن آخر، يعاني برادلي حيرة شديدة بعد الحالة السيئة والنتائج الهزيلة التي حققها منتخب الشباب المصري في بطولة كأس العالم الجارية بتركيا وفشله في التأهل لدور الـ16، بعد أن كان المدير الفني بدأ في وضع عينه على أكثر من لاعب بالفريق. وكان المستوى الذي أظهره منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية التي توج بلقبها في الجزائر منذ عدة أشهر قد شجع الجهاز الفني للمنتخب الأول في وضع عدد كبير من لاعبيه في مخططاته، من أجل الاعتماد عليهم في الفترة المقبلة، لكن لاعبي الفريق لم ينجحوا في استغلال تلك الفرصة بالشكل المطلوب وظهر الفريق مفككاً بدون أية إمكانات.

back to top