«ناشئي اليد» يحقق فوزه الثاني بمعسكر تركيا على باكتاش

نشر في 27-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 27-07-2013 | 00:01
No Image Caption
حقق منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد فوزه الثاني على التوالي في معسكره التدريبي المقام حالياً بمدينة اسطنبول التركية أمس الأول الخميس على حساب فريق باكتاش التركي بنتيجة 33-29، وذلك في إطار استعداد المنتخب للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية، المزمع أن تستضيفها الصين خلال الفترة من 16 حتى 24 أغسطس المقبل.

وكان منتخبنا الوطني فاز في مباراته التجريبية الأولى بالمعسكر على فريق أنافون التركي بنتيجة 33-27.

وأكد فيصل الهاجري نائب مدير المنتخبات الوطنية في تصريح لـ"الجريدة" أن تدريبات المنتخب تسير بشكل جيد ومنتظم على فترتين صباحية ومسائية منذ بداية المعسكر التركي، الذي انطلق في 20 من الشهر الجاري، بهدف رفع معدلات اللياقة البدنية والجوانب الفنية والتكتيكية للفريق، موضحاً أن اللاعبين يبذلون أقصى مجهود ممكن من أجل الاستفادة من التدريبات الحالية، ومستواهم في تطور مستمر من يوم إلى آخر.

وأشار الهاجري إلى أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدربين محمد مبارك ومساعده رائد السكران يركز حالياً على بعض الجمل التكتيكية، خاصة الربط بين الدفاع والهجوم الخاطف (الفاست بريك)، وسيحاول تطبيق ذلك خلال المباريات التجريبية التي سيلعبها الفريق في المعسكر.

إصابات طفيفة

وعن وجود إصابات بين صفوف المنتخب، قال الهاجري "يوجد بعض الإصابات الطفيفة التي تحتاج إلى علاج ومتابعة مستمرة، لكن الوضع العام غير مقلق، وسنتمكن من إعادة اللاعبين إلى تدريب الفريق سريعاً بعد شفائهم، وذلك للمحافظة على قوام المنتخب في الفترة الحالية".

وذكر أن الجهاز الفني للمنتخب منح اللاعبين راحة أمس الجمعة عقب مباراتهم مع فريق باكتاش، وسيستأنف التدريب اليوم السبت استعدادا لخوض مباراته التجريبية الثالثة في المعسكر غداً الأحد.

يذكر أن قرعة البطولة الآسيوية بالصين أوقعت منتخبنا الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات البحرين والصين تايبيه وتايلند.

back to top