الكويت لتأكيد صدارته «الآسيوية» أمام الصفاء

نشر في 12-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 12-03-2013 | 00:01
No Image Caption
يلتقي الكويت والصفاء اللبناني، في السابعة والنصف مساء، على استاد نادي الكويت، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
يستضيف استاد نادي الكويت في السابعة والنصف مساء اليوم مواجهة الكويت ونظيره الصفاء اللبناني، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويطمح الأبيض في مباراة اليوم الى تحقيق فوزه الثاني في المجموعة، بعد نجاحه في الفوز خارج القواعد امام الرفاع بهدفين نظيفين الاسبوع الماضي، وتصدر على اثره مجموعته، بينما يأتي الصفاء وريجر تاداز في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة لكل منهما، بعد تعادلهما في الجولة الاولى بهدف لكل منهما.

ويطمح مدرب الأبيض الروماني ايوان مارين الى مواصلة نتائجه الإيجابية هذا الموسم، واستغلال الاستقرار الفني الكبير الذي يمر به الفريق مؤخرا، بعدما نجح نسبيا في حسم لقب بطولة الدوري الممتاز الغائب عن خزائن النادي منذ سنوات، بابتعاده عن القادسية اقرب منافسيه بعشرة نقاط قبل خمس جولات فقط من انتهاء المسابقة.

وكان الجهاز الفني للأبيض قد اراح عدة لاعبين في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز، وهم البرازيلي روجيرو ابرز لاعبي الفريق مؤخرا، وفهد عوض، إضافة الى فهد العنزي الذي منعته عقوبة الإيقاف المحلية من المشاركة، وسيكون جاهزا لمواجهة اليوم.

ويأمل الأبيض (حامل اللقب)، والساعي إلى اللقب الثالث في تاريخه، حسم نتيجة المباراة مبكرا، وتجنب أي مفاجآت أمام بطل الدوري اللبناني، خصوصا انه يلعب على ارضه وبين جماهيره.

وعلى الجانب الآخر، يطمح مدرب الصفاء العراقي اكرم سلمان الى قيادة فريقه لتحقيق المفاجأة أمام الكويت وتعويض التعادل على ملعبه امام ريجر تاداز في الجولة الاولى، رغم انه يدرك ان المهمة صعبة أمام حامل اللقب.

لكن العودة بنقطة على الأقل قد ترضي اللبنانيين في مشاركتهم الآسيوية، والتي يسعون من خلالها كونهم أبطال لبنان الى الوصول الى مراحل متقدمة في البطولة، وليس مجرد المشاركة، كما كان عليه بقية الفرق اللبنانية في النسخ الماضية من البطولة.

back to top