الكندري لمسؤولي المطار: وفروا الخدمة المتميزة للمسافرين

نشر في 11-08-2013 | 00:01
آخر تحديث 11-08-2013 | 00:01
No Image Caption
اطلع على سير العمل فيه ودعا إلى إبراز الوجه المشرق للكويت

أكد وزير المواصلات خلال جولة قام بها في مطار الكويت الدولي، أن المطار هو البوابة الأولى لضيوف الكويت ومرآتها الحضارية، داعيا جميع العاملين فيه إلى التفاني لعكس الوجه المشرق للبلاد وحسن الضيافة والاستقبال.

قام وزير المواصلات عيسى الكندري بجولة تفقدية في مطار الكويت الدولي اطلع خلالها على سير العمل والخدمات المقدمة للمغادرين والقادمين من والى الكويت والتسهيلات المقدمة لهم وسرعة انجاز معاملاتهم من قبل أطقم وموظفي المطار.

وأكد الكندري أن "المطار هو البوابة الأولى لضيوف الكويت ومرآتها الحضارية"، داعيا جميع العاملين إلى التفاني لعكس الوجه المشرق للبلاد وحسن الضيافة والاستقبال، مثمنا "للعاملين في المطار عملهم الدؤوب لتوفير الخدمة المتميزة للمواطنين والمقيمين".

تسهيل الخدمات

ودعا الكندري الى تسهيل الخدمات للجميع ومراعاة الذين يحتاجون لرعاية خاصة كالمرضى وكبار السن، مشيدا بحسن التنظيم وجودة العمل في المطار، والشكر موصول إلى العاملين بالطيران المدني على ما يبذلونه من جهد في خدمة المسافرين.

والتقى الكندري خلال الجولة عددا من مسؤولي وموظفي الطيران المدني واستمع إلى ملاحظاتهم والمشكلات والقضايا العالقة التي يعانون منها ووعدهم بحلها جميعا بعيدا عن الطرق الروتينية والبيروقراطية، مطالبا بتقديم خطة شاملة قريبة المدى ومتوسطة المدى وطويلة المدى للبدء في تنفيذها خلال المرحلة المقبلة على أن تشمل آلية تطوير العمل في جميع مرافق الطيران المدني ويتم الانتهاء منها خلال مدة زمنية محددة، مؤكدا أنه سيقوم بزيارات مستمرة للاطلاع على ما تم انجازه من مشاريع ضمن خطة التنمية الموضوعة لمطار الكويت الدولي.

توسعة المطار

واستمع الكندري من نائب المدير العام لشؤون مطار الكويت الدولي عادل العوضي إلى شرح حول أعمال التوسعة التي يتم تنفيذها والخطوات العملية التي تم انجازها حتى الآن إضافة إلى الإجراءات التي تستهدف التسهيل على القادمين والمغادرين، كما استفسر امن عدد من القادمين والمغادرين عن الإجراءات المتبعة في المطار ومدى سرعة انجاز معاملات الجوازات والجمارك واستلام الأمتعة وغيرها من التسهيلات.

الجولة الأولى

تعد هذه الزيارة هي الأولى للوزير الكندري ضمن سلسلة زياراته الميدانية التي سيقوم بها عقب توليه حقيبة وزارة المواصلات التي تهدف إلى الاطلاع على سير الأعمال والإجراءات في مختلف قطاعات الوزارة ومرافقها، ورافقه في الجولة كل من وكيل وزارة المواصلات المهندس حميد القطان ونائب المدير العام لشؤون مطار الكويت الدولي المهندس عادل العوضي ومدير إدارة العمليات عصام الزامل في صالة المغادرين والقادمين وقاعات الترانزيت والاستقبال ومواقف السيارات ومختلف مرافق المطار.

back to top