ألحق تورنتو رابتورز هزيمة قاسية بمضيفه اتلانتا هوكس المتأهل الى البلاي اوف 113-96 امس الاول في الجولة قبل الاخيرة من الدور التمهيدي في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.

Ad

وانحصرت البطاقة السادسة عشرة الاخيرة (الثامنة عن المنطقة الغربية) بين لوس انجلس ليكرز ثالث مجموعة الهادي (44 فوزا و37 هزيمة) ويوتا جاز ثالث مجموعة الشمال الغربي (43 فوزا و38 خسارة)، وستتحدد هوية المتأهل في ساعة متأخرة اليوم، وتميل الكفة قليلا لصالح ليكرز الذي يستضيف هيوستن روكتس رغم غياب نجمه كوبي براينت، فيما يحل يوتا ضيفا على ممفيس غريزليز.

ويحتل ممفيس (55 فوزا مقابل 26 خسارة) وهيوستن (45 مقابل 36) المركزين الثاني والثالث على التوالي في مجموعة الجنوب الغربي وتأهلا مع سان انتونيو سبيرز متصدر المجموعة الى الادوار النهائية.

وتغلب لوس انجلس كليبرز متصدر مجموعة الهادي الغربية على ضيفه بورتلاند ترايل بلايزرز غير المتأهل93-77 بفضل كايرون باتلر (22 نقطة) وبلايك غريفين (16)، بينما كان ويل بارتون (17 نقطة) افضل المسجلين في صفوف الخاسر.

وألغيت مباراة بوسطن سلتيكس وانديانا بيسرز بعد التفجيرات التي استهدفت الاثنين ماراثون بوسطن ومكتبة جون كينيدي في المدينة وراح ضحيتها على الاقل 3 قتلى و176 جريجا حال 17 منهم خطيرة.