أزرق اليد يلتقي شباب المجر اليوم

نشر في 02-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 02-07-2013 | 00:01
يخوض منتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد اليوم مباراته التجريبية السادسة أمام منتخب المجر للشباب، وذلك في إطار معسكره المقام حالياً في سلوفينيا استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم للشباب لكرة اليد، المقرر أن تستضيفها البوسنة والهرسك خلال الفترة من 14 حتى 28 يوليو المقبل.

وكان المنتخب لعب خمس مباريات تجريبية خلال معسكره السلوفيني حتى الآن، فاز في ثلاث مباريات على حساب منتخب الجزائر بنتيجة 29-25، وفريق فيلانجي السلوفيني بنتيجة 33-32، وفريق فيلاني السلوفيني بنتيجة 29-27، وخسر مباراتين على يد منتخب سلوفينيا للشباب، حيث انتهت المباراة الأولى بنتيجة 29-33، أما الثانية فكانت نتيجتها 26-29.

وأكد عبدالله حسين مدير المنتخب في اتصال هاتفي مع الـ"الجريدة أن تدريبات المنتخب تسير بشكل جيد على فترتين صباحية ومسائية من أجل الحفاظ على تنفيذ خطة الإعداد، وان جميع اللاعبين منتظمون عدا عبدالله الخزيعل الذي أصيب في الركبة منذ يومين ويخضع حالياً للراحة.

وأشار حسين إلى أن اللاعبين يقدمون مردودا جيدا، ومستواهم في تقدم مستمر، وظهر ذلك بوضوح خلال المباريات التجريبية الماضية، كما ان الجهازين الفني والإداري يسعيان لاستمرار اللاعبين على نفس النهج والاستفادة القصوى من الفترة المقبلة، حتى يكون لاعبو المنتخب في كل لياقتهم البدنية والفنية عند بداية منافسات كأس العالم.

back to top