«الأبحاث»: قبول 143 طالباً كويتياً وخليجياً في الدورة التدريبية الصيفية

نشر في 05-08-2013 | 00:01
آخر تحديث 05-08-2013 | 00:01
أعلن مدير إدارة الموارد البشرية في معهد الكويت للأبحاث العلمية محمد العلاج انتهاء دائرة تنمية القوى العاملة في المعهد من إجراء المقابلات الشخصية للطلاب والطالبات المرشحين للدورة التدريبية الصيفية السادسة والثلاثين والمقرر عقدها خلال فترة العطلة الصيفية من 12 أغسطس حتى 12 سبتمبر المقبل.

وأضاف العلاج في تصريح صحافي أنه تم قبول 78 طالبا وطالبة من المرحلة الثانوية، إضافة إلى 55 طالبا وطالبة من المرحلة  الجامعية والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب منهم 13 طالبا وطالبة من دول مجلس التعاون الخليجي للمشاركة في الدورة.

وأشار إلى أنه تم تم قبول 10 طلاب من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة (متلازمة الداون) للمشاركة ضمن برنامج الدورة، لافتا إلى أنه جار استقبال طلبات المشاركين حتى يوم الاثنين المقبل.

وناشدت دائرة تنمية القوى العاملة طلبة المرحلة الثانوية المقبولين ضرورة الحضور إلى قاعة الشيخ جابر الأحمد الصباح بمقر المعهد الساعة الثامنة والنصف صباح يوم الاثنين الموافق 12 الجاري، أما الطلبة الجامعيون وطلبة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب فدعتهم إلى ضرورة الحضور إلى قاعة المنهل بمقر المعهد في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا من اليوم نفسه.

back to top