الأهلي يتضامن مع الزمالك لإعادة الجماهير

نشر في 21-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 21-05-2013 | 00:01
يعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي (المصري) جلسة مهمة خلال الأيام القليلة المقبلة، مع مسؤولي نادي الزمالك للترتيب للقاء القمة المرتقب بين الفريقين في دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما أوقعت قرعة دور المجموعات للبطولة الإفريقية القطبين في مجموعة واحدة إلى جانب فريقي ليوبار الكونغولي وأورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي.

وقال عبد الحفيظ، إن الجلسة ستأتي بهدف الترتيب مع مسؤولي الزمالك في إطار الحرص على خروج المباراة وسط أجواء تليق بسمعة قطبي الكرة في مصر، مضيفا: "هناك أمور يجب أن يتم الترتيب لها، خصوصا أن هناك مصلحة مشتركة بين الجانبين، أبرزها مسألة حضور الجمهور في المباراة والتنسيق مع الجهات الأمنية".

من جهتهم، رحب مسؤولو الزمالك بمبادرة الأهلي للتنسيق حول مباراة القمة الإفريقية، حيث أكد مدحت بهجت عضو مجلس الإدارة، أن الناديين سيسعيان بكل قوتهما لحضور الجماهير إلى المباراة، والتعهد بتأمينها.

في شأن آخر، تعقد لجنة الكرة بالنادي الأحمر مساء اليوم (الثلاثاء) جلسة مع محمد يوسف المدير الفني للفريق، لمناقشة عدة أمور خاصة بفريق الكرة أبرزها اختيار مدرب مساعد ضمن الجهاز الفني وكذلك صفقات الموسم الجديد.

إلى ذلك، قررت إدارة النادي مخاطبة الاتحاد الإفريقي "كاف" خلال الساعات المقبلة لاستعجال الحصول على مكافأة الصعود لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا والبالغة 370 ألف دولار والتي كان من المفترض أن تصل إلى النادي الأسبوع الحالي حتى تتمكن من المساعدة في حل الأزمة المالية التي يعاني منها الأحمر، خاصة في ظل مطالبة اللاعبين بمستحقاتهم المتأخرة، وأيضا رواتب العمال بالإضافة إلى مكافآت الناشئين ومستحقاتهم لنهاية الموسم.

back to top