الأبيض يؤهل مصابيه لاستضافة السالمية في الدوري

نشر في 14-10-2013 | 00:05
آخر تحديث 14-10-2013 | 00:05
No Image Caption
يواصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت تدريباته اليومية على الملعب الرئيسي بقيادة مدربه الروماني إيوان مارين وجهازه المساعد استعداداً لاستضافة نظيره السالمية يوم 18 أكتوبر الجاري ضمن منافسات المرحلة السادسة لدوري فيفا لكرة القدم، ومن ثم التوجه إلى الهند لمواجهة إيست بنغال ضمن إياب الدور النصف نهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، والتي تغلب الأبيض في ذهابها بنتيجة 4-2. ويحتاج الكويت الى أي نتيجة إيجابية أو الخسارة بفارق هدف وحيد للوصول الى المباراة النهائية من البطولة الآسيوية.

ويعمل الجهاز الطبي خلال الوقت الحالي على تجهيز المصابين، إذ من المتوقع عودة ناصر القحطاني الذي يعمل على استعادة لياقته البدنية تدريجياً حاليا إلى التدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين. في حين يحتاج كل من عبدالهادي خميس وعبدالله الظفيري ويعقوب الطاهر وعبدالله الرفاعي إلى فترة تقارب الأسبوع من العلاج، ومن ثم الانخراط في التدريبات الجماعية المقبلة.

ووحده فهد العنزي الذي سيحتاج لفترة أطول من زملائه للعودة من جديد للدخول برفقة زملائه في التدريبات بعد إصابته في المباراة الأخيرة والتي أبعدته عن صفوف المنتخب الوطني كذلك في مواجهته أمام لبنان ضمن تصفيات كأس آسيا 2015.

back to top