يلتقي عصر اليوم (الأحد) في الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره الداخلية بملعب الدفاع الجوي في الأسبوع الثاني عشر بمسابقة الدوري العام المصري.

Ad

وتعد هذه المواجهة هي البروفة الأخيرة للأبيض قبل مواجهة سان جورج الإثيوبي في إياب دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها 5 مايو المقبل بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا، حيث أكد البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للزمالك أنه يسعى إلى استغلال مواجهة الداخلية، لتحقيق فوز يعيد للاعبيه ثقتهم في أنفسهم قبل الموقعة الإفريقية، بالإضافة إلى التعرف على التشكيلة والطريقة المُثلى لخوض لقاء سان جورج.

ويفتقد الزمالك في لقاء الداخلية جهود صلاح سليمان، الذي تعرض لكسر في عظمة الوجه خلال مباراة اتحاد الشرطة الأخيرة، وسيغيب عن الملاعب مدة شهر، ومحمود فتح الله الذي أعلن العصيان بسبب مستحقاته المادية، ما يمنح الفرصة للثنائي حمادة طلبة وأحمد مجدي لقيادة خط الدفاع، بينما سيعود للمباراة إبراهيم صلاح الذي غاب عن اللقاء الماضي للإيقاف، وأحمد سمير بعد شفائه من نزلة البرد.

على الجانب الآخر، شدد علاء عبدالعال المدير الفني للداخلية على لاعبيه بضرورة التركيز في المباراة لحصد أكبر المكاسب منها، حتى لو الخروج بنقطة تساهم في تعديل وضع الفريق بالجدول، ويعاني الداخلية بعض الغيابات في خط الدفاع، تتمثل في رشاد فاروق للإيقاف، وأحمد أبوالخير وعاصم صلاح للإصابة، فضلاً عن غياب محمود سمير منذ بداية الموسم بسبب قطع في الرباط الصليبي. ويحتل الزمالك صدارة الجدول برصيد 27 نقطة حصدها من 9 انتصارات متتالية، بينما يحتل الداخلية المركز السادس برصيد 11 نقطة.

وعلى ملعب «المكس» بالإسكندرية يحل تليفونات بني سويف ضيفاً على حرس الحدود في السادسة والنصف مساء اليوم في الجولة الـ12 للدوري، في مباراة يصعب التكهن بنتيجتها، نظراً للأهمية التي يوليها كلا الجهازين الفنيين لها، أملاً في تحقيق نتيجة إيجابية.