خيطان يفاوض المالي تامبادو

نشر في 21-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 21-05-2013 | 00:01
دخلت إدارة نادي خيطان في مفاوضات مع اللاعب المالي أبوبكر تامبادو المحترف بنادي المستقبل التونسي، الذي يشغل مركز خط الوسط المتأخر، للانضمام إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

وقال مدير الكرة بنادي خيطان فهد المطيري إن المفاوضات قطعت شوطا كبيرا خاصة بعد مشاهدة المدرب خالد أحمد لتسجيلات فيديو خاصة باللاعب وأبدى إعجابه الشديد به، مبينا أن اللاعب طلب 110 آلاف دولار للتعاقد مدة موسم واحد، وهو ما طلبت إدارة النادي تخفيضه، ومن المنتظر أن تنتهي المفاوضات خلال الأيام المقبلة.

على صعيد متصل، أكد المطيري أن مدرب الفريق طلب من الجهاز الإداري ضرورة إقامة معسكر للفريق عقب شهر رمضان المبارك، محددا ثلاث دول هي الإمارات العربية المتحدة، والبوسنة، وتركيا، وسيتم عرض الأمر على إدارة النادي، للاختيار بين الدول الثلاث والموافقة على إقامة المعسكر خلال الأيام المقبلة.

وأشار المطيري إلى أن الجهاز الفني للفريق حدد أول عشرة أيام من شهر يوليو المقبل، موعدا لتجمع لاعبي الفريق للانتظام في التدريبات، استعدادا لخوض منافسات البطولات المحلية للموسم المقبل.

وفي سياق آخر، أكد المطيري أن تطبيق دوري الدمج لا يخدم الكرة الكويتية عامة، لكنه يخدم خيطان الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى، مما سيمنح الفريق ولاعبيه فرصة الظهور بين لاعبي فرق الممتاز.

back to top