أكد مدرب نادي القادسية لكرة اليد أحمد دعبس وجود مفاوضات مع نادي الزمالك المصري لتولي مهمة تدريب الفريق الأول في الموسم المقبل، مشيرا إلى بعض الاتصالات من مسؤولي الزمالك طلب منه خلالها العودة للتدريب في بيته الأول.

Ad

وشدد دعبس، في تصريح لـ"الجريدة"، على عدم إعطاء موافقته النهائية على الانتقال للزمالك أو لأي ناد آخر، وأنه أجل الحديث في هذا الشأن لحين انتهاء الموسم الحالي، لأنه ملتزم بعقد مع نادي القادسية ينتهي بنهاية الموسم الحالي، بعدها يكون حرا ويمكنه التفاوض أو الانتقال لأي ناد آخر.

وكانت أخبار ترددت أمس الأول عن اقتراب أحمد دعبس من قيادة فريق كرة اليد بنادي الزمالك المصري في الفترة المقبلة، خلفا لمدرب الفريق الحالي محمد صفوت.

أسس ومبادئ

وقال دعبس: "أنا مدرب محترف وأعمل وفق أسس ومبادئ، لذلك لا يمكنني أن أوافق على الانتقال إلى تدريب فريق، أو حتى التفاوض مع مسؤوليه وأنا على رأس عملي مع ناد آخر، وكل ما حدث هو مجرد اتصالات مع بعض مسؤولي نادي الزمالك الذي يعلم الجميع أن له مكانة خاصة عندي، ومع ذلك أجلت الحديث في أي شيء لحين انتهاء عقدي مع القادسية لأكون حرا".

وأضاف: "هذه ليست المرة الأولى التي أتلقى فيها عروضا هذا الموسم، فلدي عدة عروض لتدريب فرق في منطقة الخليج والكويت أيضا، إلى جانب العرض المصري، وتعاملت معهم بنفس الأسلوب".

وعن الاستمرار مع الأصفر ذكر: "القادسية فريق عريق وقضيت فيه موسما جيدا، وحققت معه نتائج طيبة وتربطني بالجميع علاقة مميزة، وأحمد الله على ان لي بصمة واضحة في أداء الفريق يشهد بها الجميع، لكن حتى الآن لم ندخل في مفاوضات جادة للاستمرار للموسم الثاني، لذلك سأستمر على رأس عملي حتى نهاية عقدي، بعدها ابحث العروض المقدمة لاختيار الأفضل".