في برنامجه «الوش التاني» تألق محمود عزب كعادته في تقليد الرموز السياسية والإعلامية والدينية التي عاصرناها في الفترة الأخيرة، لعل أبرزها نائب رئيس الوزراء للشؤون الدولية محمد البرادعي، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة النائب عصام العريان، الشيخ السلفي حازم أبو اسماعيل، القيادي بالجماعة الإسلامية طارق الزمر، القيادي الإخواني محمد البلتاجي، الشيخ السلفي أبو إسلام، الإعلامية لميس الحديدي، المستشارة تهاني الجبالي، الصحافي مجدي الجلاد، الداعية محمود شعبان صاحب مقولة «هاتولي راجل»...

Ad

احتفى موقعا «فيسبوك» و{تويتر» بالحلقات، فكتبت سهر على «فيسبوك» أن «الوش التاني» أحد أفضل البرامج الكوميدية وفيه شغل مميز، واصفة إياه  بأنه «إبداع».

فيما علق عمرو عبد العاطي بأن البرنامج جيد ويحرص على متابعته على موقع «يوتيوب»، نظراً إلى خفة الدم التي يتمتع بها عزب وقدرة متميزة على تقليد الشخصيات.

لم يقتصر التعليق على البرنامج على المؤيدين، بل انتقده مؤيدو التيار الإسلامي، فعلقت هلا مجدي: «حسبي الله ونعم الوكيل ربنا ينتقم منك».

رداً على مطالبة البعض عزب بتقليد الرئيس مرسي كتب مقدم «الوش التاني» عبر صفحة البرنامج على «فيسبوك» أنه كان ينوي ذلك لكنه تراجع حتى لا توقف الرقابة البرنامج.