الطراروة: بدأنا تسجيل الدراما الاجتماعية «بقعة الزيت»

نشر في 02-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 02-07-2013 | 00:01
يذاع في دورة إذاعة البرنامج الثاني لرمضان
بدأ تسجيل المسلسل الاجتماعي الكوميدي «بقعة الزيت»، الذي يتكون من 30 حلقة، مدة كل منها ثلث ساعة، في استوديو الدراما بالإذاعة، أمس الأول، على أن يذاع في شهر رمضان المبارك عبر أثير إذاعة البرنامج الثاني، وهو من تأليف ابتسام سيار وإخراج عبدالكريم إسماعيل.

وفي هذا الصدد، قال مدير إذاعة البرنامج الثاني بدر الطراروة: «عادة يقوم (البرنامج الثاني) باعتماد مسلسل واحد لشهر رمضان من كل سنة، يكون عبارة عن دراما اجتماعية كوميدية تحاكي الواقع، وباللهجة العامية».

وأضاف الطراروة أن مسلسل «بقعة زيت» يطرح قضايا المجتمع الكويتي من خلال دراما كوميدية ساخرة تسلط الضوء على عدد من السلوكيات، بينها كظم الغيظ وكبح الغضب عند حدوث المشاكل الزوجية، وهو من بطولة نخبة من نجوم الميكروفون الإذاعي الكبار والشباب، بينهم فيصل المسفر، سليمان الياسين، سماح، دخيل الدخيل، أسامة المزيعل، يوسف الحشاش، زينب القلاف، فاطمة القلاف، مشيراً إلى أنه سيتم بث المسلسل يوميا في رمضان في تمام السادسة مساءً.

ولفت الطراروة إلى أن البرنامج الثاني سيدرس امكانية انتاج مسلسلات لدوراته المقبلة، بدلاً من اقتصار الأمر على تقديم عمل واحد، وذلك بعد عقد الاجتماع التشاوري مع الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة يوسف مصطفى ومراقبة الدراما نجلاء الفهد.

من جهته، وجّه المخرج عبدالكريم إسماعيل نجل الفنان الراحل خليل إسماعيل الشكر إلى مراقبة التمثيليات نجلاء الفهد التي رشحته لإخراج هذا العمل الدرامي، مؤكداً أنه سيكون على قدر هذه الثقة، مشيداً بروح التعاون الأسري بين فريق التمثيل الذي يضم نجوماً معروفين، سواء كانوا من جيل الكبار أو الشباب.

وأعرب إسماعيل عن إعجابه بفكرة المسلسل، لتناوله بعض المشاكل الاجتماعية الآنية، ومنها مشكلة سوء اختيار شريك الحياة، سواء الزوج أو الزوجة في قالب كوميدي خفيف.

back to top