المنتخب المصري يختتم تدريباته اليوم استعداداً لموقعة زيمبابوي

نشر في 25-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 25-03-2013 | 00:01
No Image Caption
برادلي يعقد مؤتمراً صحافياً لشرح تفاصيل اللقاء
فضل الأميركي بوب برادلي المدير الفني التدريب أمس على الملعب الرئيسي ليتيح المجال لمنتخب زيمبابوي التدريب اليوم على الملعب ذاته.

يختتم منتخب مصر الأول اليوم، استعداداته الجادة لمباراته المرتقبة غدا أمام زيمبابوي في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل، والتي ستقام على استاد "برج العرب" الرئيسي في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويخوض المنتخب مرانه على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، بعدما فضل الأميركي بوب برادلي المدير الفني، التدريب أمس على الملعب الرئيسي، على أن يترك الفرصة لمنتخب زيمبابوي للتدريب على الملعب الرئيسي اليوم وفقاً لتعليمات الفيفا التي تلزم أصحاب الأرض بالسماح للضيوف بالتدريب على ملعب المباراة لمدة 45 دقيقة قبل المباراة بـ24 ساعة.

وركز برادلي خلال التدريبات التي خاضها الفراعنة مؤخرا على تحفيظ اللاعبين بعض الجمل التكتيكية التي تعتمد على التحرك بدون كرة والاختراق من الأطراف، فضلا عن تدريبات خاصة لأبوتريكة وجدو على الكرات الثابتة والعرضية، خصوصا أن برادلي يسعى لخطف هدف مبكر لتسهيل مهمة الفراعنة في اللقاء وإرباك حسابات الضيوف.

واستقر المدير الفني على أسماء اللاعبين الستة المستبعدين من قائمة المباراة زيمبابوي، وهم نور السيد، وأحمد جعفر، وأحمد الشناوي، وأحمد حمودي، وعمرو السولية، وأحمد سعيد أوكا، وكانت هناك مفاضلة بين الأخير وعمر جابر قبل أن تصب أغلبية الأصوات لمصلحة لاعب الزمالك.

على صعيد متصل، يعقد بوب برادلي مؤتمرا صحافيا ظهر اليوم بفندق اقامة الفراعنة بالاسكندرية، لشرح كل التفاصيل الخاصة بالمباراة، ويقام المؤتمر لمدة 45 دقيقة على أن يحضره جميع الإعلاميين.

back to top