الاتحاد الإنكليزي يطالب مانشيني وريدناب بتفسيرات

نشر في 30-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 30-12-2012 | 00:01
No Image Caption
طالب الاتحاد الانكليزي لكرة القدم المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني ونظيره هاري ريدناب بتفسير التعليقات التي صدرت منهما حول الحكام بعد المباراتين اللتين خسرهما فريقاهما مانشستر سيتي وكوينز بارك رينجرز الأربعاء في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري المحلي.

وانتقد مانشيني الحكم كيفن فريند بعد خسارة سيتي امام سندرلاند صفر-1، بينما تذمر ريدناب من قرارين مثيرين للجدل صدرا عن الحكم كريس فوي خلال المباراة التي خسرها كوينز بارك رينجرز على ارضه امام وست بروميتش البيون 1-2.

وأمام مانشيني وريدناب ثلاثة أيام للرد على رسالة الاتحاد الإنكليزي، قبل ان يقرر الأخير معاقبة المدربين او احدهما من عدمه.

ويجد الاتحاد الإنكليزي نفسه في موقف حرج، بعد ان قرر عدم مساءلة مدرب مانشستر يونايتد السير الاسكتلندي اليكس فيرغوسون عن مواجهته للحكم مايك دين خلال المباراة التي فاز بها فريقه على نيوكاسل يونايتد 4-3 في اليوم ذاته.

وأثار تغاضي الاتحاد الإنكليزي عما قام به فيرغوسون حفيظة مدربي ارسنال الفرنسي ارسين فينغر ونيوكاسل الن باردو اللذين اعتبرا انه يجب معاقبة المدرب الاسكتلندي، ما دفع الأخير الى التهجم على مدرب نيوكاسل بالذات، قائلا "انا ادرب احد افضل الاندية في العالم، فيما تشرف انت على فريق صغير من الشمال الشرقي".

back to top