اليرموك يبحث عن محترفين جدد خلال أيام

نشر في 17-08-2013 | 00:01
آخر تحديث 17-08-2013 | 00:01
رفض مدرب نادي اليرموك لكرة القدم الإسباني أنطونيو، الإبقاء على الثلاثي المحترف، المغربي يونس والإفريقي إدريس والبرازيلي لويس، بعد خضوعهم للاختبار مع الفريق منذ فترة، وذلك لعدم اقتناعه بمستواهم بعد مشاهدته لهم خلال لقاء التضامن الودي الذي انتهى بفوز التضامن 3/4.

من جانبه، قال أمين سر نادي اليرموك ومدير عام جهاز كرة القدم أحمد الجاركي، إنه تقرر عقد اجتماع بين الجهازين الفني والإداري خلال يومين على أكثر تقدير لبحث طلبات المدرب، من حيث إقامة معسكر داخلي للفريق أو الاكتفاء بالتدريبات اليومية، وكذلك تقديم عدد من السير الذاتيه لمحترفين جدد لتجربتهم للوقوف على مستواهم قبل ضمهم إلى صفوف الفريق حسب رؤية الجهاز الفني.

وأكد الجاركي، أن ضيق الوقت وعدم حسم أمر المحترفين كانا سببا رئيسيا في عدم إقامة الفريق معسكراً خارجياً، وسيتم بحث كيفية خوض المرحلة الأخيرة من الاستعداد للدوري التي تنطلق منافساته 30 أغسطس الجاري.

يذكر أن الفريق سيباشر تدريباته مساء اليوم علي ملعب النادي بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين يوماً واحدا، ومن المقرر أن تعتمد التدريبات خلال الفترة المقبلة على رفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين، بالإضافة إلى إقامة عدد من المباريات الودية.

back to top