جماهير أرسنال تطالب بصفقات أكبر

نشر في 27-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 27-02-2013 | 00:01
طالبت جماهير أرسنال الإنكليزي امس بضخ مزيد من الاستثمارات في مجال الصفقات خلال المواسم المقبلة، خاصة بعد تحقيق أرباح في الفترة ما بين يونيو ونوفمبر وصلت إلى 20.3 مليون يورو.

وحقق أرسنال أرباحا كبيرة العام المنقضي، بعد بيع نجم هجومه روبن فان بيرسي في أغسطس الماضي إلى مانشستر يونايتد مقابل 23 مليون يورو، ليزيد حجم الاحتياطي النقدي لـ"المدفعجية" إلى 140 مليون يورو.

وأكد رئيس أرسنال بيتر هيل وود أن قوة الفريق الاقتصادية هي التي تساعده على المنافسة محليا وقاريا بشكل لائق.

من جانبه، أكد الاتحاد الرسمي لمشجعي النادي الانكليزي "أرسنال سبورترز تراست"، بعد إعلان تلك النتائج من قبل النادي، أهمية ضخ مزيد من الاستثمارات في الصفقات، لجلب لاعبين يعطون الفريق دفعة للأمام، أفضل من الاحتفاظ بالأموال في الاحتياطي النقدي.

يذكر أن أرسنال فضل بيع عدد من أفضل نجومه وعلى رأسهم فان بيرسي والفرنسي سمير نصري والإسباني سيسك فابريغاس والكاميروني الكسندر سونغ، ولم يعوضهم بلاعبين بنفس القوة.

ويقدم أرسنال موسما متواضعا على الصعيدين القاري والمحلي، حيث اقترب من الخروج من دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة أمام بايرن ميونيخ في ذهاب دور الـ16 على أرضه 1-3، ويحتل المركز الخامس في الدوري الإنكليزي بفارق 21 نقطة عن مانشستر يونايتد المتصدر.

 (إفي)

back to top